أدليس تناقش “أزمة التعايش” في إطار المنتدى الثقافي المغربي الألماني‎

تنظم مجلة أدليس الصادرة عن مؤسسة دار الخنبوبي أدليس للأبحاث والنشر، لقاءا دراسيا حول موضوع “أزمة التعايش في العالم”، وذلك يوم الإثنين، 5 فبراير 2018، ابتداءا من الساعة الواحدة زوالا، بخزانة أدليس “دار الخنبوبي” طريق أكلو – ماسة (جنوب أكادير).

اللقاء الذي يأتي في إطار المنتدى المنتدى الثقافي المغربي الألماني، سيحظى بتأطير الباحثين عبد الفتاح نعوم، وأحمد الخنبوبي، كما ستتخلله فقرات إبداعية.

المنتدى الثقافي المغربي الألماني، تظاهرة ثقافية تنظمها جمعية تيماتارين من أجل مواصلة السير في مجال التبادل الثقافي المغربي الألماني، حيث يتم خلاله استثمار ما تحقق في هذا المجال من اشتغال من لدن جمعية تيماتارين، إذ تسعى هذه الأخيرة خلال هذه الدورة لتقديم كتاب يضم أشغال الدورات السابقة للمنتدى تحت عنوان “المغرب-ألمانيا : تواصل، تبادل و تطور” من منشورات جمعية تيماتارين وتقديم الباحث والإعلامي المشتغل بالديار الألمانية عبد الرحمان عمار.

 من جانب آخر ارتأت “تيماتارين” تغيير استراتيجيتها التنظيمية المتعلقة بالمنتدى الثقافي المغربي الألماني، على مستوى الزمان والمكان، إذ ستنفتح مكانيا على عدة فضاءات عبر تنقل المنتدى إلى عدة مدن و قرى بسوس، وزمنيا فستمتد فعاليات المنتدى لمدة 12 يوما ابتداء من الرابع من فبراير القادم.

أمضال أمازيغ: كمال الوسطاني

شاهد أيضاً

الشباب والسياسة: التفاؤل أم التشاؤم

نظمت الشبكة الامازيغية من أجل المواطنة ” أزطا أمازيغ” فرع أقا ايغان يوم أمس الأحد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *