أيت ملول: تكريم العاملين بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الذين أحيلوا على التقاعد

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية للعاملين بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة فرع اكادير، مساء يوم امس السبت 15دجنبر بمركز البث الإذاعي والثلفزي بايت ملول حفلا بهيجا خصصته لتكريم العاملين بالشركة الذين أحيلوا على التقاعد سنة 2008.

وسلمت خلال هذا الحفل شهادات تقديرية وهدايا رمزية الى كل من ابراهيم بيجيلا الذي التحق بداية يناير سنة 1985 الى دار البريهي ثم بعدا دالك التحق بالإداعة الجهوية لاكادير سنة 1994 الى حدود سنة 2018 ، والسيد المصطفى عاون الذي التحق كذالك الى سنة 1983 الى العمل بالشركة الوطنية للاذاعة والثلفزة ليلتحق بمحطة البث بطاطا والتي قضى فيها سنتين قبل العودة للعمل بمحطة اكادير لاكثر من 24 سنة.

وفي كلمتهم بالمناسبة، أشاد كل رئيس الجمعية حسن العوفير والإعلامية حادة لحويج ولطيفة اكري والمدير الجهوية لوزارة الاتصال السيد رجاء حليلة بالتجربة الكبيرة التي راكمها هؤلاء العاملين الذين تفانوا في خدمة الشركة، وساهموا بشكل فعال في الرقي بهذه المؤسسة.

وحضر هذا الحفل الفنانة كلتومة تمازيغت التي اتحفت الحاضرين بمقاطع فنية تجاوب معها الحاضرون داخل القاعة، إلى جانب عدد من المسؤولين والصحفيين بالشركة وفعاليات إعلامية واصدقاء وعائلات المكرمين.

أيت ملول : سعيد باها

شاهد أيضاً

فرقة “تايمات” تحيي التراث الثقافي الشفوي الموسيقي لقبائل أيت عطا بأغنية “Ḥallu”

أطلقت فرقة “تايمات”أغنية  جديدة  تحت عنوان “حلو”، والتي تسعى من خلالها   إلى بعث أمل إحياء ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *