احتفال مجموعة مدارس اندجا بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء بمديرية إقليم الصويرة


نظمت مجموعة مدارس “اندجا” في الخانس من نونبر 2022 بالجماعة الترابية الزاويت اقليم الصويرة حفلا لاحياء الذكرى  السابعة و الاربعين للمسيرة الخظراء المظفرة. و ساهم في ارتقاء هذا الحفل جمعيات المجتمع المدني بمدينة “المحمدية “المكونة من جمعية “الحياة الابداع و الفن” و جمعية” الطموح للأعمال الاجتماعية” و جمعية” ثقافات و فنون” بتنسيق مع مدير مجموعة مدارس” اندجا “و بمشاركة كل من الاطر التربوية .
كما شمل الحفل عدة فقرات بدءا من توزيع الشواهد التقديرية على  بعض الوجوه التي لها يد في انجاح هذا العمل الجمعوي, و اختتم بتوزيع بعض الملابس على ابناء الاسر المعوزة بالمؤسسة.
حيث نال الحفل إعجاب الجميع  ووطد العلاقات باعتباره عملا نبيلا .و تشرفت مجموعة مدارس “اندجا” بحضور أعضاء من المجلس الجماعي و رئيس سرية الدرك الملكي ببيزضاض بالنيابة جلال برزكان و خليفة السيد القائد رحال جلوقي و قائد الحرس الترابي بالمنطقة رشيد الندي.

شاهد أيضاً

صوت المرأة الأمازيغية تستنكر الهجوم الذي تعرضت له الفنانة فاطمة تابعمرانت

أصدرت جمعية صوت المرأة الأمازيغية بينانا تضامنيا مع الفنانة الأمازيغية فاطمة تابعمرانت، ورفضت الجمعية أن ...

تعليق واحد

  1. عادل خروبي المنذوب الجهوي للهيئة الوطنية للإعلام والصحافة المستقلة بالمغرب

    حفل متميز بكل المقاييس لما له من أهداف نبيلة الرامية إلى ترسيخ قيم التضامن والتكافل بين مكونات المجتمع المدني من سلطة محلية ومجتمع مدني و مذى الحقل الإعلامي فمزيدا من التوفيق لكل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا العمل الوطني الإنساني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *