الإعلام البريطاني يختار وليد الرگراگي أحسن مدرب في “المونديال”

اختارت وسائل الإعلام البريطاني (سكاي سبورت، ودو أتلتيك)، الناخب الوطني وليد الركراكي، كأفضل مدرب في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، التي نظمت في الفترة الممتدة ما بين الـ20 نونبر والـ18 دجنبر، وانتهت بتتويج المنتخب الأرجنتيني بطلا.

واعتبرت، أن الركراكي تمكن بفضل أسلوبه التدبيري، من تحفيز لاعبيه لتحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق، بوصول أسود الأطلس إلى المربع الذهبي من النهائيات، واحتلال المركز الرابع.

وقالت “كان إنجازا تدبيريا تقريبا غير مفهوم  من طرف الركراكي من أجل إيصال المغرب إلى نصف نهائي كاس العالم، بالفوز على بلجيكا، وإسبانيا، والبرتغال، في أقل من أربعة من أشهر من تسلم مهمة تدريب المنتخب المغربي”.

من جهته، أشاد غاري نيفيل، لاعب مانشستر يونايتد السابق، بوليد الركراكي، معتبرا إياه الافضل في كأس العالم “قطر 2022”.

وقال نيفيل في تصريحات نقلتها “سكاي سبورتس”: “وليد الركراكي يستحق أن يكون أفضل مدرب في البطولة، حيث استطاع أن يصبح أول مدرب أفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم”.

كما احتل مدرب أسود الأطلس المركز الأول في تصويت أجرته قناة “بي إن سبورتس” القطرية، حول أفضل مدرب في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وحصل الركراكي 80 في المائة من الأصوات، متبوعا، في المركز الثاني بلويس سكالوني، مدرب المنتخب الأرجنتيني، وزلاتكو داليتش، مدرب المنتخب الكرواتي، بـ7 في المائة من الأصوات لكل منهما، ثم ديدي ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي في المركز الثالث بـ6 في المائة من الأصوات.

شاهد أيضاً

مهرجان صندانس يمنح جائزة الرؤية الإبداعية للمخرجة الامازيغية صوفيا العلوي

أقيمت الدورة التاسعة والثلاثون لمهرجان صندانس السينمائي في الفترة الممتدة من 19 إلى 29 يناير ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *