انعقاد لقاء تواصلي بين مجلس جهة الشرق والعصب الرياضية

ترأس السيد عمر حجيرة النائب الأول لرئيس مجلس جهة الشرق، يوم الخميس 13 يناير 2022، بمقر مجلس الجهة، وبحضور السيد محمد بوعرورو النائب الثالث للرئيس، والسيدة خديجة الدويري رئيسة لجنة التنمية الإقتصادية والإجتماعية والثقافية والبيئية والسيدة الصابري رشيدة رئيسة لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة، اجتماعا مع السادة رؤساء العصب الرياضية الذين استفادوا من دعم مجلس جهة الشرق.

وتمحور هذا الإجتماع حول دراسة حصيلة المساهمة المالية لمجلس جهة الشرق لفائدة العصب والأندية الرياضية المنضوية تحت لوائها.

وأكد السيد عمر حجيرة، أن المجلس وفي إطار اتفاقيات شراكة وتعاون مع بعض العصب الرياضية، قد قام بدعمها بمساهمات مالية امتدت على ثلاث سنوات، كما طالبها بضرورة تقديم تقييم لهذا الدعم ومدى تحقيقه للأهداف المسطرة في الإتفاقيات المبرمة، والمتمثلة في المساهمة في الإرتقاء بمستوى وتنافسية الجمعيات والأندية المنضوية تحت لواء العصبة في مختلف البطولات والتظاهرات الرياضية الجهوية والوطنية وتوسيع قاعدة الممارسين للرياضة بالجهة.

من جهتهم، عبر السادة رؤساء العصب الحاضرون في هذا الإجتماع عن إشادتهم بالدور الإيجابي الذي يلعبه المجلس في دعم الرياضة بجهة الشرق ملتمسين استمرارية هذا الدعم.

وخلص اللقاء الى ضرورة موافاة الجهة بحصيلة لبرنامج الدعم المتوصل به من طرف العصب الرياضية وكذا مقترحاتها لتطوير الشراكة مع الجهة.

شاهد أيضاً

تنغير .. يوم دراسي حول محاربة الهدر المدرسي

نظمت المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بتنغير، أول أمس الأربعاء، يوما دراسيا حول الهدر المدرسي ودور ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.