حزب الجبهة الشعبية الموريتاني يهنئ أخنوش

بعث رئيس حزب الجبهة الشعبية، محمد محمود ولد الطلبة رسالة تهنئة إلى رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز اخنوش، عقب تعينه من طرف الملك محمد السادس رئيسا للحكومة.

وعبر رئيس حزب الجبهة الشعبية عن “تطلعه إلى تعميق أواصر العالقة بين الحزبين والشعبين الموريتاني والمغربي لما فيه خير البلدين والقضايا المشتركة”.

وقال ولد الطلبة في رسالته:”تلقينا بكل فرحة واعتزاز أنباء نجاح حزبكم في الانتخابات الأخيرة التي عبر فيها الشعب المغربي الشقيق عن إرادته الصادقة في التغيير نحو الأفضل. إننا إذ نهنئكم على هذا النجاح، ونرسل من خلالكم تحية محبة وتقدير لكل أعضاء حزبكم وأصدقائه ومناصريه على عطائهم من أجل بلدهم والإنسانية جمعاء، فإننا نتطلع إلى تعميق أواصر العلاقة بين حزبينا وشعبينا لما فيه خير بلدينا وقضايانا المشتركة”.

وأضاف “يحدونا الأمل أن يشكل نجاحكم هذا انطلاقة فعلية نحو النمو والازدهار الذي يستحقه الشعب المغربي الشقيق”.

وختم رئيس حزب الجبهة الشعبية رسالته بالقول :”إننا في حزب الجبهة الشعبية ندرك أن أمامكم تحديات كبيرة، لكننا واثقين في الوقت نفسه من تصميمكم على النجاح وقدرتكم على إحرازه.”

شاهد أيضاً

“ءاگلِّيدْ ن-ءيجْدِّيگنْ” أو “سلطان الزهور”، عنوان الأغنية الجديدة للفنانة زورا تانيرت

أغنية ءاگلِّيدْ ن-ءيجْدِّيگنْ ⴰⴳⵍⵍⵉⴷ ⵏ ⵉⵊⴷⴷⵉⴳⵏ من كلمات الشاعر المغربي سعيد إد بناصر وألحان الفنان المغربي الراحل عموري مبارك.. ارتأت ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *