“شبيبة الأحرار” تجدد الثقة في لحسن السعدي رئيساً لها لولاية ثانية

أجمع أعضاء مجلس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية على تجديد الثقة في لحسن السعدي رئيسا للمنظمة لولاية ثانية، وذلك خلال الجمع العام العادي الذي نظمته الفيدرالية يوم الجمعة 25 فبراير 2023 بمقر الحزب بالرباط. كما تم بالإجماع انتخاب المكتب الوطني الجديد للمنظمة.

ويأتي الجمع العام للفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية في إطار تجديد الهياكل التنظيمية استعدادا للمؤتمر الوطني السابع للتجمع الوطني للأحرار،المزمع عقده يومي 4 و5 مارس المقبل.

وأشادت الفيدرالية التجمعية في بلاغ لها،  “بالتوجيهات الملكية السامية لاطلاق ميثاق الاستثمار لدعم الاستقرار الاقتصادي وضخ دينامية جديدة في الاستثمارات داخل البلاد وخارجها، وكذا بالتوجيهات السامية الاستباقية لاتخاذ كافة التدابير الاستعجالية الضرورية للتخفيف من آثار تأخر التساقطات المطرية على الفلاحين،وتنويهنا في ذات السياق بالتفاعل الإيجابي من قبل الحكومة لتنزيل هذه التدابير والإجراءات بسرعة وفعالية”.

كما أشادت بما قالت عنه “الدينامية التي يشهدها العمل الحكومي وبالمنجزات التاريخية التي تقوم بها الحكومة المغربية خاصة فيما يتعلق بورش الحماية الإجتماعية وإطلاق برنامج أوراش وإعداد برنامج وطني لمحاربة الجفاف وإنقاد القطاع السياحي”.

ونوهت الفيدرالية “بالنفس التشاركي الذي تشتغل به الحكومة مع الفرقاء الاجتماعيين من أجل إنجاح الحوار الإجتماعي مما سيشكل فرصة تاريخية لتحقيق إصلاح شمولي خاصة في قطاعي الصحة والتعليم”.

ودعت الحكومة “لتسريع وثيرة العمل ومواصة تفعيل البرنامج الحكومي وعدم الاكترات للتشويش الذي تقوم به بعض الأطراف السياسية التي منيت بهزيمة انتخابية قاسية خلال استحقاقات 8 شتنبر”، وفق تعبيرها، مؤكدة عزمها “مواصلة دينامية الشبيبة التجمعية على مختلف المستويات وفي مختلف الجهات عبر تسطير برامج طموحة للتأطير والتكوين والتواصل”.

شاهد أيضاً

احتفاءً باليوم العالمي لشجرة أرگان.. صابر يدعو للتشبث بتراث شمال إفريقيا

دعا محمد صابر، الأستاذ الجامعي والمدير العام السابق للمدرسة الوطنية الغابوية للمهندسين بسلا، إلى البحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *