قافلة من أجل رفاهية المرأة

تعتزم SWHERTY DC تنظيم  الدورة الأولة لقافلة من أجل تحقيق رفاهية النساء في الفترة الممتدة من 25 إلى 28 أبريل 2019، والحدث يجمع الرفاهية، رغبة الاكتشاف، شغف الرحلة، القيادة العملية للسيارات والسلامة على الطرق والأنشطة الاجتماعية.

وأكد بلاغ الجهة المنظمة، بأن هذا المغامرة “صُممت لتحقيق هدف نسائي بنسبة 100٪ في قصة خرافية بجنوب المغرب تشرف على تنظيمها البطلة الدولية لرياضة سباق السيارات مونية لوليدي”.

وأضاف البلاغ إلى أنه “سيتمكن المشاركات، اللواتي يقدن سيارتهن أو أفراد الطاقم، من الجمع بين متعة القيادة والترفيه والرفاهية، من خلال ممارسة اليوغا والمشي لمسافات طويلة وزيارة المواقع والمعالم التاريخية ، كل هذا في جو من اللوحات الفنية من الفولكلور المحلي، بالإضافة إلى مشاركة المشاركين في الأنشطة الاجتماعية كـإنشاء مكتبات في المدارس بالمناطق القروية”.

واشار البلاغ إلى أن “البرنامج الذي تقدمه مونية يجمع بين المثير والمفيد.

وفي هذا الإطار تقول مونية  “حتى أصمم هذا البرنامج، استفدت من تجربتي في رياضة السيارات وخبرتي المهنية كمستشارة لإدارة الأعمال ومدربة التطوير الذاتي ومرافقة للأشخاص الذين يعانون من الخوف من القيادة (Amaxophobia) )، والنتيجة هي أن SWHERTY DC هي لقاء تعايش وأمن وموعد رفاهي للنساء “.

وأضافت “سننطلق من الدار البيضاء ونمر عبر تلويت وآيت بن حدو وورزازات وتارودانت وأكادير والصويرة ومن ثمة العودة  إلى الدار البيضاء”.

وتسعى  SWHERTY DC ،حسب بلاغها، إلى جعل أيام القافلة عبارة عن “لحظات من أجل الاسترخاء والاكتشاف، والأنشطة الاجتماعية ، ومناسبة للنساء اللاتي يعانين من الخوف من السياقة للتغلب على خوفهن والاستمتاع باللحظة”.

وستشارك في هذا الحدث العظيم للرفاهية أكثر من 25 أمرأة.

وللإشارة فمونية لوليدي هي بطلة سباق السيارات شاركت في ثماني مسابقات دولية بكل من  (الولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وروسيا) وأكثر من عشرين مشاركة وطنية في المنافسات  المغربية وحصلت على العديد من الجوائز بما في ذلك “المركز الثالث بعد سائقين الأول والثاني ” موسم 2012 و 2014 – المركز الثالث للبطولة الوطنية المغربية في صيغة سيارات الأسطورة (بعد سائقين رجال) وفي ديسمبر 2012 ، المركز العالمي السادس في فئة شبه المحترفين ، بصفتها المشاركة الوحيدة مع السائقين الرجال ، خلال النهائي العالمي في لاس فيغاس سيارة الأسطورة (في هذا النهائي ، فاز الفريق المغربي ببطولة العالم). أما فيما يخص الجانب المهني لـ منية لوليدي فهي مستشارة في الشؤون المالية وإدارة الأعمال ، ومدربة في مجال التطوير الشخصي والمهني ومدربة في الخوف من القيادة.

شاهد أيضاً

زواج الفقر والسياسة

يخفي اللغط الكبير بشأن زواج المال والسياسة، زواجا آخر يحيطه محترفو السياسة بكل الكتمان والسرية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *