“لاليغا” الإسبانية تروج لسياحة مدينة الداخلة

قامت “لاليغا الإسبانية” بتعاون مع المجلس الجهوي للسياحة بالداخلة وادي الذهب، باختيار المملكة كوجهة سياحية نموذجية لتصوير شريط الترويجي الذي سيتم بثه عالميا قبيل أيام من الكلاسيكو وخلاله، وسيواجه فيه فريق ريال مدريد غريمه الكاطالاني برشلونة.

تم إنجاز فيديو للترويج السياحي لمدينة الداخلة كوجهة سياحية بمناسبة انعقاد الكلاسيكو، الذي يشهد متابعة عشاقه عبر بالعالم، وللكشف عن الإمكانات الطبيعية لجهة الداخلة-وادي الذهب، وتم رفع علمي الناديين على مقربة من مدينة الداخلة.

ويروم هذا الفيديو حسب المنظمين حفز الكلاسيكو وإشاعته عالميا بربوع المدن المتميزة عالميا، وفي تصريح للصحافة، قال نائب رئيس المجلس الجهوي للسياحة بالداخلة وادي الذهب، عمر العلوي البلغيثي إن هذه القافلة همت عدة مواقع مشهورة بالعالم، مشيرا إلى أن المركز تواصل مع ممثلي “لاليغا” بالمغرب لإبراز إمكانات مدينة الداخلة كوجهة سياحية عالمية.

وأوضح أن الفيديو سيعرف بالجهة عالميا، مضيفا أن الداخلة أضحت قبلة رياضية عالمية بامتياز.

من جهته نوه ممثل “لاليغا” بالمغرب وتونس، إيغناسيو غوميز، بالتعاون الوثيق مع المجلس الجهوي للسياحة بالداخلة وادي الذهب للترويج للداخلة عبر هذا الشريط الذي سيتم بثه خلال الكلاسيكو.

وثمن اختيار الداخلة ضمن مدن أخرى بالعالم والتي تتميز بمواقع إيكولوجية ومناظر تجلب السياح، منوها بتعلق المتتبع المغربي بـ”لاليغا” الإسبانية، الذي اعتبر مدينة الداخلة ذات مقومات تسمح لها في استقبال جميع الألوان الرياضية.

شاهد أيضاً

الفلاح “الأمازيغي” المدافع عن العرش

بإعادة صياغة أطروحة المتخصص الفرنسي في العلوم السياسية ريمي ليفو، التي عنونها ب “الفلاح المغربي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *