منتوجات مغربية تغري الأمريكيين

أطلق المغرب دعاية كبيرة في الولايات المتحدة بدعم من معرض مؤقت، تهدف إلى الترويج للمنتوجات المغربية القابلة للتصدير.

تم تصميم هذه الحملة كلحظة مشاركة حيث سيتم دعوة سكان نيويورك لزيارة وتذوق الوجبات الفاخرة المصممة خصيصًا من قبل الشيف المغربية ياسمينة كسيكس، تحت شعار “المغرب، مملكة الذوق” وسيركز على خمسة قطاعات، وهي: الفواكه والخضروات، والحمضيات، وقطاع زيت الزيتون، والمنتجات المحلية، وقطاع منتجات الصيد.

بالإضافة إلى ذلك ، وبفضل السياسة الزراعية التي بدأت في المغرب منذ عدة سنوات، فإن العرض المغربي القابل للتصدير غني بمجموعة متنوعة من المنتجات المتنوعة، الفريدة في نكهتها وقدرتها التنافسية. في الوقت الحالي ، أصبحت المنتجات الزراعية والسمكية المغربية ذات مصداقية وأصالة وتفي بمعايير الاستهلاك العالمية.
يُنظر إلى المغرب منذ فترة طويلة على أنه بلد زراعي، وقد أصبح فعلا بلدا رئيسياً في صادرات الأغذية الزراعية والسمكية بفضل الظروف المناخية الفريدة وتكلفة المعيشة والموقع الجغرافي وجاذبيته للمستثمرين.
كما ارتفع معدل استهلاك الامريكيين للمنتوجات المغربية خاصة زيت الزيتون، التي بلغ كميتها 410.000 طن.

شاهد أيضاً

جمعية أطلس بفرانكفورت تحتفل بمناسبة الذكرى 61 لهجرة المغاربة إلى ألمانيا

تنظم جمعية أطلس السوسيو ثقافية بمدينة فرانكفورت الألمانية احتفال خاص بمناسبة الذكرى 61 لهجرة المغاربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *