واكريم ممثلا للمغرب وإفريقيا باللجنة الدولية للهيب هوب والأساليب المماثلة

عينت الجامعة الدولية للرياضات الوثيرية والرشاقة البدنية (FISAF)، المدير التقني للجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة، السيد أمين واكريم، عضوا جديدا باللجنة التقنية الدولية للهيب هوب والأساليب المماثلة.

وقال بلاغ صدر للجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية بالرباط في 19 يوليوز2017 ، أن الجامعة الدولية اعتبرت، قرار تعيينها للسيد أمين واكريم كممثل للمغرب وإفريقيا باللجنة التقنية خطوة هامة في تطبيق خطة أعمالها الرامية إلى التوسع في شمال إفريقيا، مؤكدين على المساهمة الفعالة والإيجابية للسيد أمين واكريم في تحقيــق هذا الهدف.

وأضاف البلاغ “كما أشادت الجامعة الدولية (FISAF) بالمشاركة المتميزة للمنتخب المغربي في بطولة العالم التي نظمت بجزر المارتينيك، وعبرت عن رغبتها في حضور المغرب ومشاركته في جل مسابقات بطولة العالم لهذه السنة التي ستحتضنها هولنـدا شهر أكتوبر المقبل”.

وفي المقابل، يضيف البلاغ، عبرت الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة، في شخص رئيستها سلمى بناني، عن عظيم فخرها واعتزازها بقرار التعيين هذا، الذي يأتي نتيجة أزيد من 20 سنة من العمل الجاد والمسؤول في خدمة هذه الأنواع الرياضية، سواء على المستوى الوطني أو الدولي.

كما رحبت الجامعة بهذا التعيين الذي يشكل فخرا للمغرب، باعتباره البلد العربي الوحيد في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، والبلد الإفريقي الثاني إلى جانب جنوب إفريقيا المنضوي تحت لواء الجامعة الدولية (FISAF)، حسب ذات البلاغ.

أمضال بريس: متابعة

شاهد أيضاً

حزب “الاستقلال” يقترح إدراج الأمازيغية في دفتر الحالة المدنية

تقدم الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب بمقترح قانون يروم تغيير وتتميم المواد 23 و36 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.