ولد إسلم وأواري يتوجان بجائزة مسابقة الورشات بفعاليات مهرجان ورزازات الدولي للإعلام الالكتروني

i3lamتوج الصحفي ومدير نشر موقع موريتانيا اليوم أحمدو ولد إسلم النباش، في إطار فعاليات مهرجان ورزازات الدولي للإعلام الالكتروني في دورته الاولى، بجائزة مسابقة ورشة التصوير الصحفي الالكتروني التي نظمت موازاة مع الورشات التدريبية.

وفي مجال التحرير الصحفي الالكتروني فاز عبد العزيز أواري من بن جرير بجائزة مسابقة ورشة التحرير الصحفي الالكتروني التي أطرها الصحفي عبد اللطيف بن الطالب.

وقد عرفت الورشات مشاركة ازيد من 60 مشارك و مشاركة، في 4 ورشات تدريبية حول اللإعلام والصحافة، حيث همت هده الورشات التدريبية، التسويق الاعلامي الالكتروني و التحرير الصحفي الالكتروني و دور الاعلام في مؤسسات المجتمع المدني فضلا عن ورشة اساسيات التصوير الصحفي الالكتروني.

وعبر الصحفي أحمدو ولد إسلم مراسل قناة التبات اللبنانية، حاصل على شهادة عليا في مجال حقوق الانسان بالقاهرة و أمين عام لرابطة الصحفيين الموريتانيين، عن فرحة بعد تتويجه بالجائزة.

للتذكير فقد شهدت مدينة ورزازات في الفترة الممتدة ما بين 02 و 10 فبراير 2016، مهرجان ورزازات الدولي للإعلام الإلكتروني، الذي نظم من طرف نادي ورزازات للإعلام و الصحافة، تحت شعار “لا للإرهاب… نعم للتعايش السلمي“.

شاهد أيضاً

وزارة الثقافة تشرع في تفعيل ترسيم الأمازيغية وتعلن عن خلق مناصب مالية متخصصة في الدراسات الأمازيغية

شرعت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، قطاع الثقافة، منذ فترة في تنزيل المقتضيات الدستورية المتعلقة بتفعيل ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *