أخبار عاجلة

صدور العدد الجديد 155 من جريدة “العالم الأمازيغي”

صدر العدد 155 من جريدة “العالم الأمازيغي” ويتضمن ملفا خاصا حول “الامازيغية و الأندلس” و حدث تكريم السيد عبد السلام أحيزون من قبل جمعية روح فاس بمناسبة مهرجان فاس سايس للثقافة الامازيغية. كما تجدون أيضا ملفا خاصا عن تكريم مجموعة من الفعاليات الأمازيغية بتيزنيت من طرف جمعية تايري ن وكال. بالاضافة الى مجموعة من المقالات السياسية و الاجتماعية.

تجدون أيضا ضمن هذا العدد صفحة خاصة عن أخبار تمازغا، بالإضافة إلى مجموعة من الأخبار الاجتماعية والثقافية والسياسية و الفنية.

أما في النسخة الفرنسية فتجدون بالإضافة إلى نص الرسالة التي بعث بها رشيد راخا إلى الملك محمد السادس مقالا مهما للسيد حيمي محمد حول القانون التنظيمي للأمازيغية بالإضافة إلى مجموعة من الشهادات في حق عبد السلام أحيزون على خلفية تكريمه بمهرجان فاس للثقافة الأمازيغية، وتجدون أيضا في النسخة الأمازيغية و لأول مرة مجموعة من المقالات فقط بالأمازيغية.

و بمناسبة هذا الإعلان أجدد الشكر الجزيل لكل أصدقاء وصديقات جريدة العالم الأمازيغي، وقرائها الأعزاء، الذين تكبدوا عناء السفر والتنقل من مختلف المدن المغربية ومن كل جهات المغرب، للحضور معنا في اللقاء الذي نظمه مركز ابن رشد للدراسات والإعلام بالتنسيق مع جريدة العالم الامازيغي والذي خصص لعينة من قراء جريدة العالم الأمازيغي، والذين قيموا عمل الجريدة وتقدموا بمقترحات نيرة من أجل تحقيق المزيد من التألق.

إلى كل قراء العالم الأمازيغي الذين حضروا معنا، أزف تحية الشكر والتقدير لهم، على ما أبدوه من اهتمام بالجريدة ومن غيرة صادقة عليها، وأعدهم كمديرة لجريدة العالم الأمازيغي أننا سنأخذ بعين الاعتبار كل انتقاداتهم البناءة، وملاحظاتهم واقتراحاتهم الوجيهة حتى نواصل البقاء دوما في مستوى تطلعات قراء جريدتنا.

وأغتنم هذه الفرصة لأعلن لقرائنا الأعزاء أن جريدة العالم الأمازيغي، ستتوقف عن الصدور لمدة و جيزة على أن تستأنف عملها في شهر أكتوبر، وذلك لحل بعض المشاكل المادية المتراكمة على هذا المنبر الصحافي الأمازيغي، حتى نستطيع الانطلاق من جديد بنفس أقوى، وبالشكل والمضمون الذين يراعيان تطلعات قرائنا الأعزاء. سلاحنا الوحيد إرادتنا ودعمكم لنا عبر الاستمرار في اقتناء الجريدة الأمازيغية الوحيدة بالمغرب وكل شمال إفريقيا، ولنا فيكم أمل لا ينفذ فإلى لقائنا القريب مع تمنياتنا لكم بعطلة سعيدة ورمضان كريم.

مع تحيات أمينة ابن الشيخ مديرة جريدة العالم الامازيغي وطاقم التحرير

نتمنى لقرئنا الكرام قراءة ممتعة
 

غلاف العدد 155 من جريدة “العالم الأمازيغي”

شاهد أيضاً

العدد الجديد 242 من جريدة العالم الامازيغي في الاكشاك

تناول العدد 242 في نسخته الجديد ملفا حول المرأة والممارسة السياسية وذلك في اطار تخليد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *