أندري أزولاي يتسلم جائزة الصويرة أفضل وجهة سياحية بالمغرب

حازت مدينة الصويرة على لقب أفضل وجهة سياحية بالمغربخلال سنة 2023، وذلك خلال حفل تقديم جوائز المغرب للسياحة، المنظم بفندق “Fairmont la Marina” الرباط-سلا، وتسلم هذه الجائزة أندري أزولاي مستشار الملك بمعية رضوان خان، رئيس المجلس الجهوي للسياحة للصويرة.

ويعكس هذا التتزيج المجهودات المتواصلة من قبل الفاعلين الرئيسيين بوالمهنيين بالقطاع السياحي، وهو دليل على مدى نجاعة الرؤية الإستراتيجية التي يتبناها المجلس الجهوي للسياحة، التيي تتماشى والأوراش الكبرى التي تشتغل عليها الحكومة المغربية تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك والتي تهم تنمية البلاد، وجعله وجهة سياحية.

وأفاد بلاغ لوزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، أنه وعلى هامش هذا التتويج، قدم رضوان خان، رئيس المجلس الجهوي للسياحة للصويرة، شكره الخالص لكافة مهنيي القطاع الذين ساهموا في هذا النجاح.

وأكد على أهمية العمل الجماعي المنجز والتعاون الوثيق ما بين الفاعلين المحليين من أجل الحفاظ على هذه الدينامية الإيجابية. كما أشاد بالمجهودات المشتركة لمهنيي القطاع بالصويرة، مع تأكيد العزم على مواصلة العمل لضمان تنمية مستدامة للمدينة كوجهة سياحية من الطراز الرفيع.

شاهد أيضاً

أسرة المقاومة وجيش التحرير تخلد الذكرى 103 لمعركة أنوال

خلدت أسرة المقاومة وجيش التحرير وساكنة إقليم الدريوش الذكرى السنوية لمعركة أنوال الخالدة صباح اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *