الجمعية التونسية للمرأة الأمازيغية تستضيف المؤتمر المقبل للتجمع العالمي الأمازيغي

 14803235_10208218166239519_184031921_o

من المقرر أن تستضيف العاصمة التونسية المؤتمر التاسع لمنظمة التجمع العالمي الأمازيغي نهاية السنة القادمة، حيث تم الاتفاق على جميع الترتيبات اللازمة لذلك نهاية الأسبوع الماضي في العاصمة المغربية الرباط في اللقاء الذي جمع بين الرئيسة المؤسسة للجمعية التونسية للمرأة الأمازيغية ثقافة و تواصل”، الأستاذة نور عربية الباز، الرئيسة بالنيابة كذلك على تونس للتجمع العالمي الأمازيغي من جهة، ورشيد الراخا الرئيس الدولي للتجمع العالمي الأمازيغي من جهة ثانية.

وستستضيف الجمعية التونسية للمرأة الأمازيغية التي تعد من أنشط الجمعيات الأمازيغية في تونس المؤتمر المقبل للتجمع العالمي الأمازيغي الذي يعقد كل سنتين ويتم فيه تجديد هياكل المنظمة وكذلك تحيين وتجديد أوراقها وطرح مشاريعها المستقبلية.

من جانب آخر عقدت رئيسة الجمعية التونسية للمرأة الأمازيغية لقاء يوم السبت 22  نوفمبر 2016 في مقر جريدة العالم الأمازيغي بالأستاذة أمينة ابن الشيخ مديرة جريدة العالم الأمازيغي وتوج بتوقيع اتفاقية شراكة ثقافية بين الجمعية التونسية للمرأة الأمازيغية “ثقافة و تواصل”، وجريدة العالم الأمازيغي.

وجاء ذلك عقب المشاركة المتميزة لرئيسة الجمعية التونسية للمرأة الأمازيغية في الملتقى الوطني للمرأة المبدعة في نسخته الثالثة بمدينة كرسيف بالمغرب أيام 14.15.16  أكتوبر 2016،  الذي نظمته جمعية ؤورثان واختيرت فيه تونس كضيفة شرف لهذه الدورة.

أمدال بريس

شاهد أيضاً

أكادير تحتضن الملتقى الأول لتجار المواد الغذائية

تحتضن مدينة أكادير من 24 الى 26 يوليوز الجاري الملتقى الأول لجمعية تمونت لتجار المواد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *