عائلة المنوزي بعد 45 سنة من الانتظار.. لابد للحقيقة أن تنجلي وللعدالة أن تأخذ مجراها

أوضحت عائلة الحاج علي المنوزي، في بيان لها بمناسبة الذكرى الثالثة لرحيل الحاج علي المنوزي، أن “حقيقة اختفاء الحسين المنوزي لا بد أن تنجلي ولا بد للعدالة أن تأخذ مجراها للكشف عن مصير ابنها”.

وأضاف بيان توصلت به “امدال بريس” من ابن العائلة صلاح الدين المنوزي “اليوم تحل ذكراك يا أبانا، مرت ثلاث سنوات على فقدانك و أربعة أشهر على التحاق أمنا الحاجة خديجة الشاو بك، لقد أضناكم انتظار حقيقة مصير ابنكما الحسين المنوزي، قاسيتم كثيرا و تحملتم أكثر، لم يهدأ لكم بال إذ عشتم سنوات الاختطاف بين المطرقة و السندان، بين الأمل و اليأس الذي يتخللهما الصمود و النضال دون كلل و لا ملل”.

وأضاف بيان عائلة الحاج المنوزي “وها أنتما الآن تحت الثرى بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء قرب بعضكما، قد تكون أرواحكما عانقت روح الحسين بعد 45 سنة من الانتظار، و قد يكون حكى كل شئ عن ما قاساه من عذاب و جحيم الاختطاف و أخبركم عن زبانية الجلادين و عرفكم عن كل الحقائق الغامضة الخفية التي أقبرها المعنيون”.

وختمت عائلة المنوزي بيانها بالقول: ” نعاهدكم بأننا على درب نضالكما سائرون بالصمود و الاستمرار، لن نركع و لن نتوانى حتى نعرف حقيقة مصير أخينا الحسين و حتى تنكشف الحقيقة كاملة و تأخذ العدالة مجراها الطبيعي ، انتصارا لدولة الحق و القانون الذي كرستم حياتكم للنضال من أجلها”.

أمدال بريس

شاهد أيضاً

أكادير تحتضن الملتقى الأول لتجار المواد الغذائية

تحتضن مدينة أكادير من 24 الى 26 يوليوز الجاري الملتقى الأول لجمعية تمونت لتجار المواد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *