مجموعة مدارس أسني تحصد المركز الثاني في أولمبياد تيفيناغ بجهة مراكش

تمكنت التلميذ فاطمة الزهراء يوس، من مجموعة مدارس أسني، التابعة لإقليم الحوز، من الحصول على المركز الثاني على مستوى جهة مراكش أسفي في أولمبياد تيفيناغ وبالتالي التأهل إلى المسابقة الوطنية بتافراوت.

واعتبرت المؤسسة، التلميذ فاطمة الزهراء “موهبة استثنائية قادرة على تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في مستقبلها الأكاديمي والمهني”، مشيرة إلى أن هذه النتيجة “خير دليل على مدى تفوقها وحسن تحضيرها ومواكبتها من طرف الاستاذين المؤطرين نور الدين ابربوش ومحمد هلال “.

وقالت “نشكركم على تقديم التهنئة الحارة والدعم القوي للمؤسسة ولفاطمة الزهراء. إنه فخر لنا أن يكون لدينا تلاميذ مبدعين ومثابرين. نستمر معًا في بناء مستقبل مشرق وتحقيق المزيد من النجاحات”.

من جهة أخرى، نُظم حفل تكريم على شرف مدير المؤسسة مصطفى الغلافي ونهاية الموسم الدراسي، بمركزية اسني بالتعاون مع قصبة تماضوت وجمعية أمهات وآباء وأولياء الأمور تلاميذ وبشراكة مع “جمعية الممارسات المهنية لمديري مديرات خط أسني”.

وقالت المؤسسة، إن “هذا الحفل الرائع يعكس التقدير العميق والاحترام للجهود المبذولة من قبل السيد المدير والتلاميذ وأفراد الأسر التعليمية”. و”بفضل التعاون الفعّال والشراكة المثمرة مع قصبة تماضوت ومساهمة جمعية أمهات وآباء وأولياء الأمور، تمتع الحفل بجو من الفرح والبهجة والسرور، حيث تم الاحتفال بالإنجازات والنجاحات الرائعة التي تحققت خلال الموسم الدراسي”.

شاهد أيضاً

أكادير تحتضن الملتقى الأول لتجار المواد الغذائية

تحتضن مدينة أكادير من 24 الى 26 يوليوز الجاري الملتقى الأول لجمعية تمونت لتجار المواد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *