الإعلان عن اسماء الفائزين بجائزة الثقافة الأمازيغية صنف الإعلام والإتصال

اعلن المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية عن أسماء الفائزين بجائزة الثقافة الأمازيغية صنف الإعلام ، والتي يمنحها المعهد بمناسبة تخليد الذكرى التاسعة عشرة للخطاب الملكي بأجدير، تحت شعار “النهوض بالثقافة الأمازيغية ودعم منتجيها من رافعات التنمية”.

وأدرج الباحث بالمعهد الملكي للثقافة الأمازيغية موحا مخليص على صفحته بالفايسبوك اسماء الفائزين بالجائزة الوطنية للإعلام والإتصال وهم مصطفى اسكنفل في صنف الصحافة المكتوبة عن “ماب امازيغ” ، ونورالدين ناجمي في صنف الإتصال السمعي عن راديو أمازيغ، وسليمة اليعقوبي في صنف السمعي البصري، عن قناة تامازيغت.

وأكد المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية أنه سيحتفي، بالذكرى التاسعة عشر للخطاب الملكي السامي بأجدير، الذي تفضل جلالة الملك بمناسبته بوضع طابعه الشريف على الظهير المؤسس والمنظم للمعهد، وذلك تحت شعار “النهوض بالثقافة الأمازيغية ودعم منتجيها من رافعات التنمية”.

وأوضح المعهد في بلاغ له، أنه وفي إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة لمقاومة تفشي جائحة كوفيد- 19، وتعزيزا للتدابير الوقائية وضمان الأمن الصحي للجميع، سيعلن عن أسماء الفائزين بجائزة الثقافة الأمازيغية بجميع أصنافها لسنة 2019، يوم 16 أكتوبر الجاري، بالموقع الرسمي للمعهد الملكي للثقافة الأمازيغية (www.ircam.ma) وعبر الوسائل التواصلية الالكترونية، وغيرها من الوسائل الاعلامية .

شاهد أيضاً

كيف أصبح المغربي ـ الهولندي أحمد بوطالب أفضل عمدة في العالم؟

زرت روتردام ثلاث مرات لإلقاء محاضرات لدى جمعيات الجالية المغربية بهولندا، وفي  كل مرة كنت أسمع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *