البارزاني يلتقي وزير الدفاع الأمريكي في ألمانيا

اجتمع رئيس إقليم كوردستان مسعود البارزاني، اليوم الجمعة، على هامش أعمال المؤتمر الأمني في ألمانيا، مع وزير الدفاع الأمريكي جيمس ميتيس.

وقالت شبكة رووداو الإعلامية، ان رئيس إقليم كوردستان مسعود البارزاني، اجتمع اليوم الجمعة 17 فبراير مع وزير الدفاع الأمريكي جيمس ميتيس، بعد أن أنهى اجتماعه مع وزير خارجية أرمينيا”  ويعد اجتماع لبارزاني مع وزير الدفاع الأمريكي الأول من نوعه، منذ تعيينه بإدارة ترامب الجديدة.

وأضافت شبكة رووداو، أن البارزاني والوفد المرافق له والمكون من “حمه حاج محمود سكرتير الحزب الاشتراكي الديمقراطي الكوردستاني، وشيخ جعفر شيخ مصطفى، عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الوطني الكوردستاني، والفريق اول، عمر عثمان، عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، وفؤاد حسين رئيس ديوان رئاسة إقليم كوردستان، بالإضافة إلى هيمن هورامي عضو المجلس القيادي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، وأنور حاجي عثمان، مقرر وزارة البيشمركة” قد عقد لقاءاً مع وزير خارجية أرمينيا .

ويستمر المؤتمر الذي سيشارك فيه أيضا 500 شخص بينهم زعماء دول وحكومات ووزراء خارجية ودفاع فضلا عن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل لثلاثة أيام ومن المقرر أن يشارك رئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي أيضا.

شاهد أيضاً

فعاليات من الحركة الأمازيغية تهنئ أخنوش

هنأت فعاليات أمازيغية، عزيز اخنوش بمناسبة تكليفه لتشكيل الحكومة الجديدة وبتصدر حزب التجمع الوطني للأحرار ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *