الشاب المغربي YAZ يمر إلى المرحلة النهاية من مسابقة AMAZIGH VOICE

في إطار المسابقة الفنية AMAZIGH VOICE المنظمة من طرف EV’PLAY و BERBERETELEVISION و MASSAESSYLE AMAZIGH STYLE و PACTE IMMO، والتي شارك فيها 213 مترشح بمقطع فيديو،إثرها تم انتقاء21 مقطع فيديو وتم نشرهم على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمنظمين. استنادا الى المعايير المحددة من طرف اللجنة المنظمة تم انتقاء 5 مشاركين للتأهل الى المرحلة النهائية التي ستقام بالجزائر، من بينهم الشاب المغربي ياسينأزواوي الملقببYAZ.

شارك YAZ في المرحلة الأولى من المسابقة بمقطع موسيقي من أغنية «اليس ن ميدن” تكريما لروح الراحل “نبا” العضو المؤسس لفرقة “صاغرو باند”الأمازيغيةالمغربية.

كما كان متوقعا, فإن المشاركين الثلاثة الأوائل الذين استطاعوا الحصول على أكبر عدد من المشاهدات على الصفحتينEv’Play وBerbère Télévisionهم من سيحالفهم الحظ للمرور إلى الدور النهائي، أما المركزين الأخرين فتم اختيارهم من طرف لجنة تحكيم فنية مكونةمن مهنيينوفنانينوموسيقيين ومنتجين…

YAZنالتقدير واستحسان أعضاء اللجنة الفنية مما مكنه من الحصول على مقعد من بين أفضل خمس مشاركين، هذا الفوز سيمكنه من مجاراة الفائزين الأربع الأخرين في وقت لاحق ستحدده اللجنة المشرفة على التظاهرة ، وذلك في أطار إقامة فنية من تأطير ومواكبةمهنييالموسيقىوالأوركسترا.

ستمكن المرحلة النهائية من معرفة الفائز الأكبر بالمسابقة والذي سيحالفه الحظ لتسجيل ألبومه الأول وفيديو كليب بالإضافة إلى المشاركةفيمهرجانLES BELLES NUITS DE TIGZIRT، الفائز بالمرتبة الثانية سيتمكن من تسجيل اغنية بالإضافة الى فيديو كليبوالمشاركة في فينفسالمهرجان، أما الفائز بالمرتبة الثالثة والأخيرة بدوره سيتمكن من المشاركة بالمهرجان المذكور سلفا.

ياسين أزواوي

شاهد أيضاً

“الأمن الرقمي وحماية الطفولة” محور ندوة علمية بمدينة بن جرير

قارب مشاركون في ندوة علمية نظمت، مؤخرا، ببن جرير، موضوع “الأمن الرقمي وحماية الطفولة”، وسبل ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *