بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. الداكي يحتفي بنساء النيابة العامة ويكرم قاضيتين وموظفتين

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف ثامن مارس من كل سنة، ترأس  مولاي الحسن الداكي، الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة، صباح اليوم الاثنين 07 مارس 2022 بمقر رئاسة النيابة العامة بالرباط، حفل تكريم مجموعة من القاضيات والموظفات بالنيابة العامة.

وقدم رئيس النيابة العامة إلى كافة “النساء العاملات برئاسة النيابة العامة (قاضيات وموظفات) ولكل نساء النيابة العامة لدى مختلف محاكم المملكة بأسمى عبارات التهاني المقرونة وأطيب الأمنيات، شاكرا لهن المجهودات المبذولة من طرفهن منذ إحداث مؤسسة رئاسة النيابة العامة”.

وأشاد  بالعمل الجبار، الذي تقوم به قاضيات وموظفات النيابة العامة، متمنيا لهن تحقيق ما يتطلعن إليه من تألق وتفوق، موجها لهن بهذه المناسبة، تحية تقدير ومحبة وفاء.

ومن جهة أخرى، أكدت  أمينة أفروخي، رئيسة قطب النيابة العامة المتخصصة والتعاون القضائي برئاسة النيابة العامة، أن مناسبة اليوم العالمي للمرأة هو للاحتفاء والتكريم والاعتراف بقدرة النساء بالنيابة العامة على العطاء وتحفيزهن على البدل.

وتميز الحفل الذي نُظم بتنسيق مع جمعية قضاة وموظفي رئاسة النيابة العامة بتكريم قاضيتين وموظفتين، تقديرا لجهودهن. إذ أشرف  رئيس النيابة العامة رفقة السيد هشام بلاوي الكاتب العام للمؤسسة ورؤساء الأقطاب على توزيع مجموعة من الهدايا الرمزية على النساء بهن.

شاهد أيضاً

قراءة في كتاب “الريف زمن الحماية الإسبانية(1956-1912) الاستعمار الهامشي

تم تقديم قراءة في كتاب “الريف زمن الحماية الإسبانية(1956-1912) الاستعمار الهامشي لكاتبه ميمون أزيزا استاذ ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.