“بنك إفريقيا”يقدم معاملات مجانية تم إطلاقها عن بعد

قررت مجموعة بنك إفريقيا تقديم العديد من المعاملات المجانية التي تم إطلاقها من خلال قنواتها عن بعد، الداعية إلى استعمال القنوات الرقمية التي تمكن من إنجاز أساسيات العمليات البنكية، وذلك بهدف حماية زبنائها.

وأوضحت المجموعة في بلاغ لها، أن هذا القرار يندرج في إطار التدابير التي اتخذها البنك من أجل دعم جميع الزبناء خلال هذه الظرفية الاستثنائة والامتثال الصارم للمبادئ والتوجيهات الصحية والتوصيات الصادرة عن السلطات الوطنية في سياق مكافحة انتشار وباء كوفيد 19 .

وأضاف بلاغ بنك إفريقيا أنه تماشيا مع نهج الابتكار والاستخدامات الجديدة للهاتف المحمول، تضع المجموعة حلولها البنكية عن بعد، العملية والآمنة، تحت تصرف زبنائها للقيام بعملياتهم البنكية بطريقة بسيطة وسريعة من خلال مختلفة القنوات، خاصة عبر منصتي (BMCE Direct) و(Dabapay).

وذكر البلاغ أنه تم وضع عرض حصري على هاتين المنصتين، والذي يتألف من عمليات مجانية تهم التحويل والتزويد، عبر (BMCE Direct)، ونقل الأموال المجاني والسحب دون استعمال بطاقة، عبر (Dabapay).

وتابع أن منصة (mobile banking BMCE Direct) البنكية والتي يمكن الولوج إليها عبر التطبيق والموقع الويب، تمكن من تدبير الحسابات والتحويلات الوطنية والدولية وأداء الفواتير، خاصة المتعلقة بالاتصالات والإدارات والضرائب والنقل والمدارس والطرق السيارة والطوابع، والعديد من العمليات الأخرى المتعلقة بالأفراد والمقاولات.

وأوضح المصدر ذاته أنه بالنسبة لتطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول (DabaPay)، فهو عبارة عن حافظة نقود افتراضية تسمح على الخصوص بتحويل الأموال بشكل فوري وآمن، والدفع عبر قنوات مختلفة، ودفع الفواتير، وسحب الأموال بدون بطاقة بنكية في أحد الشبابيك الأوتوماتيكية 800 .

وخلص البلاغ إلى أنه من خلال تخصيص مكان استراتيجي لابتكار العروض والالتزام بحزم بالحفاظ على علاقة وثيقة مع زبنائه ومواكبتهم على أفضل وجه ممكن خلال هذه الفترة، فإن بنك إفريقيا يترجم التزامه القوي ومركزه كبنك لصيق بالمستقبل .

شاهد أيضاً

لقجع يدعو اللاعبين للحديث بالأمازيغية و”يتجاهل” مطالب تفعيل رسميتها داخل الجامعة

أعاد طلب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، للاعب المنتخب الوطني المغربي أسامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *