تأجيل حفل ليلة الوفاء لنساء متألقات من بلادي “دورة 2024”

تعلن اللجنة المنظمة لحفل”ليلة الوفاء لنساء متألقات من بلادي”،أنه تقرر تأجيل الحفل الذي دأبت اللجنة على تنظيمه بمناسبة اليوم العالمي للمرأة على شرف نساء مغربيات بصمن على مسار مهني متميز في ميادين ومجالات مختلفة، والذي كان مبرمجا تنظيمه بمسرح محمد الخامس بالرباط الإثنين 4 مارس المقبل، وذلك لعدم تلقي اللجنة المنظمة أي جواب من وزارة الثقافة، الشريك الأساسي والداعم الرسمي للحفل على كتابها الموجه إلى السيد الوزير والمودع لدى مصالح وزارة الثقافة بتاريخ 3 يناير 2024.

وفي المقابل تؤكد اللجنة المنظمة لهذا الحدث السنوي الثابت،تشبثها بهذا المسعى النبيل الذي يتماهى مع رغبة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في الرفع منسوب الأوراش المفتوحة،التي تنتصر للمرأة المغربية،من خلال ترصيد المنجزات التي جعلت المرأة في قلب صنع القرار على جميع المستويات،ولهذا قمنا سنويا بتنظيم هته التظاهرة حتى نساهم في تثمين هذا التألق التي وصلت إليه المرأة المغربية.

كما وجهت اللجنة التنظيمية اعتذارها لكل النساء اللواتي برمجن هته السنة لتكريمهن، كما أكدت لهن أنها قامت بكل مجهودتها حتى يتم تنظيم الحفل في وقته المحدد.

وفي الختام نتمنى ان تستجيب وزارة الثقافة والتواصل لهذا المطلب المشروع، وتقوم بتقديم دعمها الذي دأبت على تقديمه لصالح ليلة الوفاء لنساء متألقات من بلادي، وذلك نظرا لأهمية هذه التظاهرة النسائية الهادفة.

 

شاهد أيضاً

كتاب جديد يتناول “الهيدروجين الأخضر بالمغرب وفرص تحقيق أهداف التنمية المستدامة والأمن الطاقي”

أصدر الباحثان المغربيان الدكتور رشيد سيح والأستاذ إبراهيم وبها في منتصف يوليوز الجاري (2024) كتابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *