تعليمات صارمة من وزير الصحة أناس الدكالي لعلاج الفنان احمد ازناك

قرر وزير الصحة أنس الدكالي مساء اليوم الاثنين 6 ماي 2019 ، التكلف بمصاريف علاج الفنان الامازيغي احمد ازناك، الذي يعيش وضعا صحيا حرجا منذ أيام ، ما جعله يلزم الفراش في منزله بحي الرمل في مدينة إنزكان، وذلك بسب تدهور صحته ووصوله لمستوى متقدم من المرض.

وحسب مصادر فان مستشار السيد الوزير اتصل مساء اليوم، بالمندوب الجهوي للصحة باكادير لتنفيد تعليمات السيد الوزير، لانقاد حياة الفنان ازناك ، وبدوره ربط المندوب الجهوي للصحة باكادير الاتصال بالمندوب الاقليمي لانزكان قصد تنفيد تعليمات السيد الوزير أناس الدكالي حيث ستتكلف وزارة الصحة بجميع المصاريف العلاجية والطبية للفنان احمد ازناك .

واستنادا لنفس المصدر فقد اتصل المندوب الاقليمي للصحة بانزكان بعائلة الفنان الامازيغي احمد ازناك كما تلقت العائلة اتصالا هاتفيا من مستشار الوزير وكذا مندوب الصحة بانزكان الذي حدد مع ابن ازناك لقاءا بمقر المندوبية غدا الثلاثاء فاتح رمضان في حدود الساعة العاشرة صباحا قصد تسليمه الملف الصحي لوالده.
هذا وتناقل عدد من أصدقائه الفنانين ومحبيه خبر مرضه عبر مواقع التواصل الاجتماعي داعين له بالشفاء العاجل والعودة إلى الساحة الفنية مجددا، كما تأسف الكثير منهم عن صمت المسؤولين تجاه ما يحدث باستمرار للفنانين وخصوصا الامازيغ منهم.

ابراهيم فاضل

شاهد أيضاً

الأمازيغ والتبو يُصعّدان ضد مسودة الدستور الليبي

عبر المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا والحراك الوطني لشباب الطوارق والتبو عن رفضهم الاستفتاء على مسودة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *