” توحتوح” يلتزم بالترافع أمام جميع الجهات الرسمية من أجل تعويض المتضررين من حريق المركب التجاري

أعرب البرلماني التجمعي ” محمادي توحتوح” خلال معاينته للحريق الذي شب بسوق المركب التجاري للناظور، عن التزامه الشخصي للترافع أمام جميع الجهات الرسمية من أجل تعويض المتضررين من حريق المركب التجاري، وتأهيل” سوق المركب” إلى مستوى يرقى إلى طموح جميع الناظوريات و الناظوريين.
وأكد “توحتوح” في تصريح له لجريدة العالم الأمازيغي أنه بمجرد توصله بنبأ نشوب الحريق بسوق المركب التجاري ليلة الأحد الماضية، قام رفقة رئيس غرفة التجارة و الخدمات بالجهة الشرقية، و أحد أعضاء مجلس جهة الشرق، بالنزول الميداني لمعاينة وتتبع الحريق عن كثب، وذلك من موقع مسؤوليته النيابية.
وأضاف” توحتوح”، أنه قام في اليوم الثاني من نشوب الحريق بالاستماع إلى مطالب المتضررين و الوقوف إلى حجم الخسائر التي تكبدوها، والتي وصلت إلى احتراق 22 محلا تجاريا.
وأوضح ” توحتوح” أن التجار يطالبون بإعادة هيكلة السوق التجاري من جديد، وتوفير شروط السلامة اللازمة لمزاولة النشاط المهني بالمركب التجاري.
وقال “توحتوح”، أنه راسل وزير الداخلية، ووزير الصناعة و التجارة من أجل التدخل العاجل لتعويض التجار المتضررين لمزاولة نشاطهم و لإعادة هيكلة السوق التجاري، ليكون في مستوى حجم مدينة الناظور التي أضحت تشكل قطبا سياحيا وتجاريا على المستويين الجهوي والوطني.

ياسين عمران

شاهد أيضاً

ملتقى أغبال في نسخته الرابعة بميضار يناقش قضايا المجال والثقافة والتنمية بالريف

نظمت جمعية أغبال للتنمية والتضامن بشراكة مع مجلس الجالية المغربية بالخارج والكلية متعددة التخصصات بالناظور ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.