توزيع الهدايا على أطفال ضحايا “#زلزال_الحوز ” في ختام مهرجان تيفاوين بتافراوت

أسدل الستار مساء أمس، الجمعة 20 أكتوبر الجاري، على فعاليات الدورة 15 لمهرجان تيفاوين الذي نظم على مدى يومين بصيغة تضامنية م ضحايا “زلزال الأطلس الكبير”، بجماعة أملن التابعة لدائرة تافروات إقليم تيزنيت.

وقد قررت جمعية “فستيفال تيفاوين” تنظيم هذه الدورة بصيغة تضامنية بتعاون مع جماعة أملن، استحضارا للظرفية التي تعيشها المناطق التي ضربها زلزال الاطلس الكبير، وتضامنا مع ضحايا هذه الكارثة الطبيعية.

واقتصرت هذه الدورة على تنظيم أنشطة تربوية واجتماعية تضامنية بفضاءات مركز جماعة أملن، وحرصت جمعية “فيستيفال تيفاوين” المنظمة للمهرجان على تقديم هدايا وشواهد تقديرية للأطفال ضحايا “زلزال الحوز” المشاركين والمشاركات في الدورة الحالية.

واختتمت فعاليات هذه الدورة بتنظيم حفل تأبيني تضامني بمناسبة “الأربعينية” لوفاة ضحايا زلزال الأطلس الكبير، بحضور طلبة وفقهاء المدارس العتيقة بالمنطقة، تخللته فقرات للإنشاد والأمداح والقراءة الجماعية للقرٱن بطريقة أهل سوس “تاحزابت” وفقرات تكريمية ذات بعد تضامني اجتماعي.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid029PfM4hYycgkZJ4wAnR9j6EUAzj8pSW4pR9NbWsPWAZiphTE6PGKQ1Q74ary8xyxRl&id=100064778946496&mibextid=Nif5oz

شاهد أيضاً

المناضل الأمازيغي محمد گراماز في ذمة الله 

ترجل عن قطار الحياة صباح يومه الاثنين 04 مارس 2024، المناضل الأمازيغي، محمد كراماز الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *