كوفيد-19: أسواق السلام ستطلق خدمة التوصيل المنزلي “أسواق ديليفري”

تستعد  “أسواق السلام” لإطلاق خدمة التجارة الالكترونية “أسواق ديليفري” لتوصيل المنزلي، وذلك تجاوبا مع احتياجات المستهلك المغربي، خلال فترة الأزمة الصحية التي تعرفها البلاد.

وقامت المؤسسة، حسب بلاغ لها، باستغلال كل أسطولها من اللوحات الإشهارية (4×3)، على المستوى الوطني، وذلك بهدف توعية المواطنين بضرورة الالتزام بالحجر الصحي، ودفعهم للبقاء في منازلهم، وذلك من خلال حملتها: “إلا قريتي هاد الإعلان، راك ما كتحميش راسك #بقا_فالدار”

وضاف البلاغ ان المؤسسة قامت بإنشاء خلية خاصة، منذ بداية الأزمة، مهمتها الأساسية، وضع إجراءات النظافة و إحترام مسافة الأمان، حماية للموظفين والزبناء، والتأكد من تطبيقها والالتزام الصارم بها طول الوقت. كما تقوم بعرض لوحات إشهارية، رسائل صوتية ومقاطع فيديو في جميع متاجرها وبشبكات التواصل الاجتماعي لتحسيس الزبائن بالتدابيرالوقائية  الموصى بها من طرف الجهات المعنية.

وأكد ذات البلاغ بأن “أسواق السلام” الرائدة في المجال، ستطلق خدمة

وتأتي هذه الخطوة لدعم الإجراءات التي اتخذتها السلطات للالتزام بالحجر الصحي وذلك بتمكين زبائنها من الطلب عبر الأنترنيت وتسلم بضاعتهم في منازلهم. الخدمة ستنطلق من مدينتي المحمدية والدار البيضاء، على أن يتم تعميمها على مدن أخرى: (الرباط، مراكش، أكادير، طنجة…)

وصرح عبد الكريم تسين، المدير العام لأسواق السلام بالقول: “وفاءا منا بتقديم أفضل الحلول لزبنائنا، لن نتوقف عن الاستثمار من أجل تحسين تجربة التسوق. ونضع الرقمنة في قلب استراتيجيتنا للتطور من أجل الحفاظ على القرب من المستهلك.” مضيفا، “أود أيضا تقديم الشكر للموظفين، الذين رغم الظرفية الصعبة، مجندون أكثر من أي وقت مضى من أجل ضمان أفضل خدمة ممكنة لزبنائنا”.

مشيرا إلى أن أسواق السلام، المتخصصة في التوزيع والتابعة لمجموعة “يينا” القابضة، ستستمر في الابتكار وتكييف إستراتيجيتها وفقا لتطورالسوق الحالي، من خلال اتخادها مجموعة من التدابير اللازمة لذلك.

شاهد أيضاً

“ءاگلِّيدْ ن-ءيجْدِّيگنْ” أو “سلطان الزهور”، عنوان الأغنية الجديدة للفنانة زورا تانيرت

أغنية ءاگلِّيدْ ن-ءيجْدِّيگنْ ⴰⴳⵍⵍⵉⴷ ⵏ ⵉⵊⴷⴷⵉⴳⵏ من كلمات الشاعر المغربي سعيد إد بناصر وألحان الفنان المغربي الراحل عموري مبارك.. ارتأت ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *