“أطلس أولماس” يتوج بلقب البطولة الوطنية فردي للبادمنتون للموسم الرياضي 2024-2023

تخليدا للذكرى الـ21 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن. أسدل الستار، يومي السبت و الأحد 25 – 26 ماي 2024 ، على فعاليات البطولة الوطنية فردي للبادمنتون للموسم الرياضي 2024 / 2023. المنظم من طرف نادي إفران للبادمناون . تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون. وبتنسيق مع عصبة الجهوية مكناس فاس ، وبتعاون مع البلدية إفران ، والذي احتضنت فعالياته قاعة السلم إفران .

وتميزت هذه التظاهرة بمشاركة قوية لجل الأندية الوطنية والذي بلغ عددها 16 ناديا من جميع ربوع المملكة ممثلة بأزيد من 300 لاعب ولاعبة تمثل مختلف الفئات العمرية الصغار، الفتيان،الشبان و الكبار مؤطرين ب 40 إطارا وهي موزعة على 6 عصب جهوية للعبة .

وقد تحددت اللائحة النهائية للمجموع الأندية الوطنية المشاركة في هذه المحطة : الاتحاد الرياضي الحاجب – الأمل الرياضي الحاجب – الاتحاد السرغيني للبادمنتون – المولودية الوجدية – الاتحاد الإسلامي الوجدي- أمل تاوريرت- الرئيسة الذهبية مكناس- النادي القنيطري – النهضة القنيطرية – جمعية سلا – الأمل الصويري – نادي أطلس أولماس – طانجيس طنجة – جمعية ميسور للبادمنتون – نادي إفران للبادمنتون المحتضن لهذه المنافسة الرياضية .

يشار إلى أن اختتام هذه التظاهرة الرياضية حضرها عدد من الشخصيات الرياضية في مقدمتها السادة و السيدات الرئيس و أعضاء المكتب المديري الجامعي و كذا رؤساء العصب الجهوية الست و عدد هام من سادة الرؤساء الأندية الوطنية المشاركة .

وفي الاخير تقدم السيد مروان بيشي رئيس الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون بالشكر والتقدير لكل من ساهم وساعد في إنجاح هذه البطولة الوطنية التي عرفت نجاحا باهرا على جميع المستويات و على رأسهم الوزارة الوصية و السيد باشا مدينة إفران و المجلس البلدي لمدينة، و في نهاية الحفل تم توزيع الشواهد و الميداليات على اللاعبين و اللاعبات المتوجين في اجواء احتفالية ضاربين اللقاء في القريب بمدينة وجدة و الحاجب ..

مراد علوي

شاهد أيضاً

إقصائيات مونديال 2026.. وليد الركراكي يوجه الدعوة لـ27 لاعبا لمباراتي زامبيا والكونغو برازافيل

وجه الناخب الوطني وليد الركراكي، أمس الثلاثاء، الدعوة لـ27 لاعبا من أجل خوض المباراتين اللتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *