“أمانة البيجيدي” توافق على استقالة الداودي

أعلنت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، في اجتماعها الاستثنائي الذي انعقد مساء الأربعاء، عن “تقديرها لتحمل لحسن الداودي الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، المسؤولية بطلب الإعفاء من مهمته الوزارية”، على خلفية مشاركته في الوقفة الاحتجاجية مع عمال شركة “سنترال دانون” أول أمس الثلاثاء أمام البرلمان.

واعتبر بلاغ صادر عن الاجتماعي الاستثنائي “للبيجيدي” أمس الأربعاء،”مشاركة القيادي في أمانته العامة، لحسن الداودي في الوقفة الاحتجاجية المعنية تقدير مجانب للصواب وتصرف غير مناسب”، كما عبرت في ذات البلاغ عن “رفضها لبعض التصريحات والتدوينات غير المنضبطة لقواعد وأخلاقيات حرية التعبير الصادرة عن بعض مناضلي الحزب والمسيئة للأخ لحسن الداودي”.

وكانت مصادر إعلامية قد ذكرت أن لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، تقدم رسمياً بطلب إعفائه من منصبه الوزاري خلال اجتماع استثنائي لقيادة حزب العدالة والتنمية، وهذا ما وافقته عليه أمانة “البيجيدي”.

وسيكون على رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني رفع الطلب إلى الملك محمد السادس من أجل الموافقة على طلب إعفاء الداودي من منصبه الوزاري، ليتم تعويضه.
*متابعة

شاهد أيضاً

أكادير تحتضن الملتقى الأول لتجار المواد الغذائية

تحتضن مدينة أكادير من 24 الى 26 يوليوز الجاري الملتقى الأول لجمعية تمونت لتجار المواد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *