بعد النجاح الكبير لدورة الندوات الجهوية حول قانون المالية : BMCE Bank Of Africa  يطلق النسخة الثالثة

بهدف تلبية احتياجات زبنائه، يجددBMCE Bank Of Africa  هذه السنة، دورة ندواته الجهوية حول “المستجدات القانونية والضريبية لقانون المالية لسنة 2020 والتسوية القانونية” لفائدة زبنائه المقاولين من الشركات الصغرى و المتوسطة، المهن الحرة و الزبناء الخاصين.

لإطلاق هذه النسخة الجديدة، نظم BMCE Bank Of Africa  بجهة وجدة، يوم الإثنين 23 دجنبر 2019، الندوة الأولى لفائدة المقاولات. يهدف هذا اللقاء إلى توضيح الأحكام الجديدة لقانون المالية لسنة 2020 وأثر المراجعات المالية على الشركات وكذلك التسوية التلقائية المتعلقة بتنظيم الممتلكات والسيولة المحتفظ بها بالخارج، إضافة إلى العديد من التدابير الأخرى المتوقعة لقانون المالية لسنة 2020.

وأشار المدير الإقليمي لبنك BMCE Bank Of Africa بالجهة الشرقية، السيد جيلالي الهاشمي ، إلى أن هذا الاجتماع هو جزء من الدعم السنوي للشركات في المنطقة من خلال دورات ومحاضرات حول قانون المالية، حتى يتمكن رجال الأعمال من التعرف على التدابير والأوضاع الضريبية الجديدة.

وأضاف أن BMCE  قد وقع مؤخراً اتفاقية شراكة مع المركز الإقليمي للاستثمار في الشرق، بهدف المساهمة في التنمية الاقتصادية من خلال تحفيز ريادة الأعمال الإقليمية في المنطقة.

لقد حدد مواعيد أخرى في مختلف مدن المملكة  (الناضور 24/12، مراكش 07/01، اكادير 09/01، الدار البيضاء 14/01، الرباط 16/01 وطنجة 21/01) لتزويد زبنائه بجميع المعلومات اللازمة التي تهدف إلى تسهيل نشاطهم اليومي وذلك بوضع رهن إشارتهم برامج على المقاس و شبكات التواصل وتبادل التجارب مع الخبراء.

منذ إطلاق  BMCE Bank Of Africa  لدورة الندوات الجهوية حول قانون المالية سنة 2017، تم تنظيمها في 8 جهات بالمملكة، لفائدة أكثر من 1200 مشارك.

قد أصبح اليوم هذا الموعد مرتقبا من طرف جميع الزبناء المهنيين للمجموعة حيث يتخذ لكل جهة تنسيقا محددا يتلاءم بشكل أفضل مع إكراهات وانتظارات الجمهورالحاضر.

من خلال هذه المبادرة، يؤكد BMCE Bank Of Africa  إلتزامه القوي ورغبته في أن يكون دائما الشريك المميز لمرافقة المقاولات والمهنيين في تطوير أعمالهم.

شاهد أيضاً

جمعية “سكان جبال العالم” تطالب بتسريع بناء مناطق الأطلس الكبير المتضررة من الزلزال

جددت جمعية “سكان جبال العالم” فرع المغرب، هياكلها خلال الجمع العام العادي الذي نظمته بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *