قبل يوم واحد من المؤتمر الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة،فاطمة الزهراء المنصوري تدعو إلى إبعاد المشبوهين عن الحزب

دعت المحامية الوزيرة ورئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة فاطمة الزهراء المنصوري إلى النأي بالحزب عن من تحوم حولهم الشبهات،وجعل محطة 2024 مناسبة لتجديد النخب.
وشددت فاطمة الزهراء المنصوري في نداء وجهته إلى مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة،على ضرورة جعل المؤتمر الوطني المقبل الذي تنطلق أشغال انعقاده غدآ الجمعة،مناسبة للتغيير والتجديد،معتبرة أن حزب الأصالة والمعاصرة،حزب المستقبل لجميع المغاربة،وأنه الإيمان القوي بدولة الحق.
كما أكدت “الأمينة العامة المحتملة للحزب”،على أن لا أحد فوق القانون،وأن القانون هو ضامن العدالة وتكافؤ الفرص،وأن الشفافية هي أن يكون الحزب فوق الشبهات، وأن من سيتحمل المسؤولية في صفوفه،يجب أن يكون بأخلاق عالية ومبادئ صادقة وقناعات صافية.
وفي هذا الصدد،حثت فاطمة الزهراء المنصوري،أعضاء الأصالة والمعاصرة على امتلاك الشجاعة لمحاسبة أنفسهم،وإعادة التفكير في تنظيمات الحزب،وأن يكونوا على استعداد للاستحقاقات والمواعيد الديمقراطية المقبلة.
هذا،وقد اعتبرت رئيسة برلمان البام أن المؤتمر الوطني الخامس للجرار،بمثابة مسؤولية تاريخية،في ظل”مشهد سياسي متشتت بفعل قضايا مالية وصدمات سياسية”،مشيرة إلى أنه من حق المغاربة أن يطالبوا بالشفافية والنزاهة والكفاءة.
عبد العزيز ملوك

شاهد أيضاً

تقرير رسمي.. “المجلس الوطني لحقوق الإنسان”: تدريس الأمازيغية يسير بوتيرة بطيئة والحيز الزمني في الإعلام “ضيق”

أكد المجلس الوطني لحقوق الإنسان، أن “هناك تحديات مرتبطة بتعميم تدريس اللغة الأمازيغية، والتأخر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *