ليبيا.. مفوضية الانتخابات توزع أكثر من 60 ألف مطبوعة باللغتين الأمازيغية والتباوية

قامت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في ليبيا، بتوزيع أكثر من 60 ألف مطبوعة باللغتين الأمازيغية والتباوية توضح الاستحقاق الانتخابي وشروط الترشح للانتخابات، كما تتضمن معلومات ورسائل تحفيزية للتوعية بأهمية وكيفية استلام بطاقة الناخب.

يأتي ذلك، وفق ما أوردته مصادر إعلامية ليبية، في إطار حرص المفوضية العليا للانتخابات على توفير كافة المعلومات والبيانات لجميع الليبيين وباللغات المحلية المتداولة في مناطق ليبيا، وتأكيداً على أن هذا الاستحقاق الانتخابي يضم كل الليبيين في فسيفساء وطنية واحدة هدفها وحدة الوطن وتقدمه واستقراره.

وأوضح مدير إدارة التوعية السيد خالد المناعي أن هذه المطبوعات تنوعت ما بين مطويات وملصقات وجاء توزيعها على النحو التالي: (21,000) مطوية باللغة الأمازيغية، (21,000) مطوية باللغة التباوية، و (12,000) ملصق باللغة الأمازيغية و (12,000) ملصق باللغة التباوية.

وأضاف المناعي أن المواد المطبوعة باللغة الأمازيغية قد تم توزيعها بمكتب الإدارة الانتخابية الزاوية، ومكتب الإدارة الانتخابية الجبل2، فيما وُزعت المواد المطبوعة باللغة التباوية في كل من مكتب الإدارة الانتخابية أوباري، ومكتب الإدارة الانتخابية الكفرة، وفق بيان للمفوضية.

شاهد أيضاً

جمعية “سكان جبال العالم” تطالب بتسريع بناء مناطق الأطلس الكبير المتضررة من الزلزال

جددت جمعية “سكان جبال العالم” فرع المغرب، هياكلها خلال الجمع العام العادي الذي نظمته بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *