ولاد تايمة: فتح باب المشاركة في مهرجان أولاد تايمة للفيلم الدولي

تعلن إدارة مهرجان اولاد تايمة للفيلم الدولي المنظم من طرف جمعية منتدى الظلال للمسرح والسينما باولاد تايمة اقليم تارودانت، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في فعاليات الدورة التالثة للمهرجان، خلال الفترة الممتدة ما بين 28 و31 غشت 2019 بالمركب الثقافي لمدينة اولاد تايمة تحث شعار ” السينما جسر تواصل وتعايش بين الشعوب”.

وأعلن بلاغ لإدارة المهرجان، توصلنا بنسخة منه، أن المسابقة الرسمية مفتوحة في وجه كل المبدعين المغاربة والأجانب حسب قانون المشاركة لنيل جوائز المهرجان  والتي تخص جائزة السيناريو، جائزة احسن ممثل، جائزة احسن ممثلة، جائزة الجمهور، جائزة الاخراج، والجائزة الكبرى.

وأضاف البلاغ بأن  ادارة المهرجان يمكن لها اضافة جوائز أخرى إن اقتضت الضرورة ذلك.

وحددت ادارة المهرجان شروط المشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان في    ان لا تتجاوز فترة انتاج الفيلم سنتين؛ وأن لا تتجاوز مدة الفيلم القصير 15 دقيقة؛ وأن يسمح للمشارك بتقديم فيلم واحد فقط؛ كما لا يسمح بسحب الفيلم بعد قبوله؛ ويحق لإدارة المهرجان الاحتفاظ بالفيلم لغرض غير تجاري ؛ وعلى المشارك ارسال ملف المشاركة قبل انتهاء الاجل المحدد؛ و ارسال الفيلم ، ملصق الفيلم ، صورة واضحة للمخرج، وبطاقة تقنية للفيلم.

واعلنت الادارة عن تحديد يوم  20 ماي 2019 كآخر أجل لتلقي ملفات المشاركة.

واشار ذات البلاغ بأنه يجب ارسال ملف المشاركة الى البريد الالكتروني التالي:

association.forume.dilal@gmail.com

وأكدت الادارة في بلاغها بأن لجنة انتقاء الافلام تتكون من مختصين في مجال السينما ، وعلى المشاركين احترام قرار لجنة التحكيم وعدم الطعن فيها بأي شكل ، واحترام إدارة المهرجان.

ووضعت اللجنة اارقام هواتف لمن يريد المزيد من المعلومات حول التظاهرة وهي كالتالي:

0658912346/0667547726

امرزيك رشيدة

شاهد أيضاً

أسرة المقاومة وجيش التحرير تخلد الذكرى 103 لمعركة أنوال

خلدت أسرة المقاومة وجيش التحرير وساكنة إقليم الدريوش الذكرى السنوية لمعركة أنوال الخالدة صباح اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *