“أمل تيزنيت” لكرة اليد يحقق حلم الصعود إلى القسم الوطني الممتاز

تمكن فريق “أمل تيزنيت” لكرة اليد يحقق حلم الصعود الى القسم الوطني الممتاز، بالفوز بنتيجة 32 مقابل 30 على فريق مركز التكوين عين السبع بالقاعة المغطاة الانبعاث بأكادير يوم الأحد 21 فبراير 2021.

وبالمناسبة، هنأ المجلس الاقليمي لتيزنيت  ادي أمل تيزنيت لكرة اليد، بتتويجه  المستحق الى القسم الممتاز، وعبر عن شكره لـ” جميع مكونات الفريق من لاعبين وطاقم تقني و المكتب المسير وجمهور الفريق”. متمنيا ” أن يكون ذلك بشرى خير لبقية فرق الإقليم في مختلف الرياضات”.

بدوره، هنأ المستشار البرلماني، عبد اللطيف أعمو، المكتب المسير والطاقم التدريبي لفريق أمل تيزنيت لكرة اليد، وجميع مكونات الفريق من لاعبين وطاقم تقني، وكذا الجمهور الرياضي التيزنيتي.

وقال أعمو في تدوينة على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي :”إننا لواثقون بأن مسيري الفريق وطاقمه التقني، بفضل ما عهدناه فيهم من خصال الغيرة الوطنية الصادقة، ومن تجربة رياضية والتزام تأطيري واجتهاد مستمر منذ موسم 2008، لن يذخروا جهدا في سبيل الارتقاء بالرياضة التيزنيتية، بما يكفل إسهامها في توطيد الصرح الرياضي الجهوي والانخراط القوي في المسيرة الرياضية الوطنية ككل، وفي دعم العمل الهادف والأداء الجيد والممارسة الرياضية السليمة، في تعاون وتنسيق وتكامل مع سائر الفاعلين والمتدخلين”.

شاهد أيضاً

أنجلينا جولي تبيع لوحة “الكتبية” التي أهداها تشرشل لروزفلت بنحو 10 ملايين دولار

بيعت أشهر لوحة رسمها رئيس الوزراء البريطاني الأسبق وينستون تشرشل (1874-1965) أمس الإثنين في لندن ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *