المجلس الوطني لنقابة المحامين بالمغرب يعلن لائحة أعضاء المكتب التنفيذي

122_0

عقد المجلس الوطني لنقابة المحامين بالمغرب والمنبثق عن المؤتمر الوطني الأخير اجتماعه الأول في دورة عادية، أسماها أعضاء المجلس ب “دورة المرحوم ادريس اكشيرة”، وذلك يوم السبت 9 أبريل 2016 بنادي المحامين بالدار البيضاء.
وناقش المجلس الوطني مضامين مشروع بيان النقابة بشأن الظرفية الراهنة للمحاماة بصفة خاصة، ولوضعية العدالة بشكل عام، على ضوء التوصيات الصادرة عن المؤتمر الوطني الأخير للنقابة. وبعد الإنتهاء من المناقشات، تقرر إحالة مشروع البيان و ملاحظات أعضاء المجلس الوطني على المكتب التنفيذي لصياغته و إصداره في أول اجتماع له.
وبعد فرز المجلس الوطني للنقابة للجنة ثلاثية من بين أعضائه تتولى الإشراف على فرز أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة، وبعد إحالة اللوائح المختلف بشأنها على لجنة خماسية للترشيحات، تم الإعلان عن لائحة لأعضاء المكتب التنفيذي لنقابة المحامين بالمغرب، و التي تتكون من 23 عضوا وهم: 
ـ عبد اللطيف جنياح ـ محمد بناصر ـ محمد العرف ـ عبد المجيد الدويري ـ عزيزة الشريط ـ حسن الطاس ـ علال البصراوي ـ السعيد صديقي ـ ادريس أقشمير ـ إيزة الكبير ـ رشيد نعناعي ـ محمد المسعودي ـ خالد المروني ـ علي حدروني ـ عبد الحكيم شهال ـ أحمد عبد اللطيف بومقس ـ محمد العكيوي ـ أمال عزاز ـ عبد الكريم بوطويل ـ ابراهيم حصالة ـ محمد حسني الإدريسي ـ هند اجكني ـ الراجي الحسين.
و تقرر عقد الإجتماع الأول للمكتب التنفيذي لمفرز من أجل توزيع المهام بين أعضائه، و إصدار البيان العام للنقابة، وذلك يوم السبت 16 أبريل بمراكش.
لجنة الفرز المشكلة من أعضاء المجلس الوطني
حميد بنصالح ـ زهير ـ حمزة أوشن.

شاهد أيضاً

تاضا تمغربيت تقدم قراءة في تجربة الإسلاميون في المغارب

في إطار مواكبته للتحولات الاجتماعية والسياسية والثقافية بالمغرب وبمنطقة شمال إفريقيا عموما، ينظم “تكتل تمغربيت ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *