تارودانت.. مؤسسة محمد الخامس للتضامن تواصل تقديم المساعدات للساكنة المتضررة من زلزال الحوز

تواصل مؤسسة محمد الخامس للتضامن جهودها، من أجل تقديم المساعدة والدعم للساكنة المتضررة من زلزال 8 شتنبر الماضي.

وفي هذا الإطار، نظمت المؤسسة أمس الأحد بمدينة تارودانت، حملة واسعة لإيصال وتوزيع المساعدات الغدائية لفائدة الأسر المتضررة من الزلزال، والمقيمة بمراكز إيواء أحفير، وباب تارغونت، وباب السلسلة، ومناطق أخرى.

وتم في سياق هذه المبادرة الإنسانية، وبتنسيق تام مع السلطات المحلية، توزيع مساعدات تضم مواد غذائية لفائدة حوالي 370 مستفيدا من بين ساكنة هذه المراكز.

وتأتي هذه العملية، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الرامية إلى تقديم المساعدات للساكنة المتضررة من الزلزال الذي ضرب إقليم تارودانت ومناطق أخرى من المملكة.

وتجسد هذه المبادرة سياسة القرب التي أرساها صاحب الجلالة بهدف إدراك حاجيات وانتظارات المواطنين، وهي مقاربة توجد في صلب النهج الذي تتبناه مؤسسة محمد الخامس للتضامن للاستجابة لحاجيات المستفيدين بالنجاعة والسرعة المطلوبتين ولاسيما في هذه الظرفية الاستثنائية.

وبالمناسبة، عبر عدد من المستفيدين من هذه العملية التضامنية، في تصريحات لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن شكرهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على العناية التي ما فتئ جلالته يوليها لهذه الساكنة من خلال تقديم الدعم والمساعدة اللازمين لهم في هذه الظرفية الصعبة.

شاهد أيضاً

“مساهمة المغرب في تحرير الجزائر” محور مائدة مستديرة ببني أنصار

تنظم  جريدة “العالم الأمازيغي” بشراكة مع “مؤسسة محمد الخضير الحموتي لحفظ ذاكرة الريف وشمال افريقيا”، و”مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *