تكريم الإعلامية والفاعلة الأمازيغية أمينة ابن الشيخ بتيزنيت

احتفت جمعية “عائشة لرعاية الأسرة وحماية البيئة”، يوم السبت 15 يناير الجاري، بمدينة تيزنيت بالإعلامية والفاعلة الأمازيغية أمينة ابن الشيخ.

وكرمت الجمعية خلال حفل ”يوم التراث “ بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2972، ابن الشيخ وهي إعلامية أمازيغية ومستشارة بديوان رئيس الحكومة، مكلفة بالملف الأمازيغي.

وعرف اللقاء فقرات فنية متنوعة وتقديم شهادات في حق الإعلامية الأمازيغية المحتفى بها، وذلك بحضور النائب البرلماني و رئيس جماعة تيزنيت عبد الله غازي ،و نائبة رئيس المحلس الاقليمي عزيزة امصاو ، ورئيس جماعة تاسريرت حسن الخالدي و نائب جماعة افلا اغير محمد البكا، وعدد من المدعوين.

وعبرت أمينة ابن الشيخ في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي عن شكرها لرئيسة جمعية عائشة لرعاية الأسرة والمحافظة على البيئة وكل عضوات وأعضاء الجمعية وكل الحضور الكريم، و”على رأسهم أخي وصديقي عبدالله غازي النائب البرلماني عن إقليم تيزنيت السادة و السيدات رؤساء وأعضاء وعضوات الجماعات الترابية بالاقليم واختي غيتة التي رافقتني وكل أبناء وبنات بلدتي كدورت بمن فيهم من تحمل مشقة الانتقال من كدورت إلى تيزنيت ومن انتقل من الرباط ومراكش الى تيزنيت”.

كما وجهت الشكر إلى كل “ضيوف وضيفات الحفل الذين غمروني بحب أحسه نابع من القلب، والى أطفال و طفلات دار الطالبة بتيزنيت الذين اتحفونا برقصات و معزوفات موسيقية رائعه دون أن انسى الفرق الفنية التي امتعتنا طيلة الحفل باعذب الموسيقى والاغاني”. وفق ما دونته في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

التراث الامازيغي في خدمة حوار التنمية

 احتفى المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية، يوم الثلاثاء 21 ماي، باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *