جهة الرباط تسجل ارتفاعا في عدد حالات التعافي.. 102 حالة

سجلت جهة الرباط سلا القنيطرة، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الاثنين، تعافي أربع حالات جديدة من الإصابة بمرض فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، ليصل مجموع حالات الشفاء إلى 102 حالة.

وكشفت معطيات الرصد الصحي للمديرية الجهوية للصحة بالجهة الخاصة بمرض “كوفيد-19″، حسب وكالة الأنباء الرسمية،  أن مجموع حالات الإصابات ظل مستقرا في 273، مقارنة بآخر تحديث مساء أمس الأحد، كما لم يشهد عدد الوفيات تغيرا وظل مستقرا في عشر حالات وفاة جراء الإصابة بالمرض.

ويظهر توزيع حالات الإصابة، حسب المدن، وفق المصدر ذاته، أن الرباط التي تسجل 117 حالة إصابة مؤكدة، شهدت تعافي 35 حالة وخمس وفيات، وعرفت الصخيرات-تمارة\ التي تضم 78 حالة إصابة، تعافي 37 حالة في مقابل حالة وفاة واحدة، فيما سجلت مدينة سلا تعافي حالة جديدة ليبلغ مجموع حالات الشفاء 17 حالة، في مقابل 48 حالة إصابة وثلاث وفيات.

وسجلت الخميسات التي تحصي سبع حالات إصابة مؤكدة، حالة تعافي جديدة ليبلغ إجمالي حالات الشفاء أربع حالات، دون تسجيل حالات وفاة، فيما ظلت الوضعية الوبائية مستقرة في القنيطرة بـ22 إصابة مؤكدة مع تسجيل تسع حالات تعافي وحالة وفاة واحدة، وأيضا في سيدي سليمان التي تشهد تسجيل حالة إصابة واحدة دون حالات وفاة، فيما لم يتم تسجيل أي حالة إصابة في سيدي قاسم.

يذكر أن الحصيلة الوطنية لعدد حالات الإصابة (حتى العاشرة من صباح اليوم الاثنين) أشارت إلى 135 حالة إصابة جديدة، ليبلغ العدد الإجمالي للمصابين 2990.

شاهد أيضاً

“العصبة الأمازيغية” تطالب أخنوش بإحداث وزارة النهوض بالأمازيغية وترسيم السنة الأمازيغية

طالبت العصبة الامازيغية لحقوق الانسان من رئيس الحكومة المغربية الجديد، عزيز أخنوش “إحداث وزارة خاصة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *