زاكورة.. الفريق النسوي “زكونو تازارين” يستأنف تداريبه في شهر رمضان

أقام الفريق النسوي لجمعية زكونو الرياضية حصته التدريبية الأولى خلال شهر رمضان المبارك، مساء الأحد 18 أبريل 2021، بأرضية الملعب الجماعي لتازارين، بحضور بعض أعضاء المكتب المديري والطاقم ولاعبات الفريق.

وتعتبر الجمعية شهر الصيام فرصة للتمتع بالصحة الجيدة، وكذلك للاستفادة من ممارسة الرياضة خلال الصوم لما تمنحه من فوائد كثيرة للجسم، كالحفاظ على اللياقة البدنية للاعبات، والقضاء على الكسل وغيرها، حيث تمت برمجة حصتين كل أسبوع طيلة هذا الشهر الفضيل.

وتجدر الإشارة إلى أن تقوية الفريق النسوي من خلال إجراء التداريب المنتظمة واللقاءات الودية تندرج  في إطار «مشروع أطر نسوية مؤهلة في كرة القدم بتازارين»، الذي تنفذه جمعية زكونو الرياضية، من 01 يناير 2021 إلى 31 غشت من نفس السنة، بشراكة مع مؤتمر وزارات الشباب والرياضة الفرنكفونية – إعلان مشاريع سنة 2020 حول ثيمة المرأة والصحة والرياضة، الجماعة الترابية تازارين، العصبة الجهوية درعة تافيلالت لكرة القدم والمكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بزاكورة.

هذا وسيشارك الفريق النسوي الذي يمثل تازارين وإقليم زاكورة في البطولة النسوية للعصبة الجهوية درعة تافيلالت لكرة القدم الموسم الرياضي 2020-2021.

محمد خلوفي

شاهد أيضاً

استمرار نشاط قوارب الموت بالريف

تمكنت عناصر من الخدمة البحرية التابعة للحرس المدني الاسباني، يوم الإثنين 27 ماي، من توقيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *