زاكورة.. تكريم حميد المناصفي بمناسبة اليوم العالمي لحراس المرمى بتازارين

تحت شعار ” لنجسد ثقافة الاعتراف “، نظمت جمعية زكونو الرياضية بتازارين إقليم زاكورة جهة درعة تافيلالت المغرب، يوم الأربعاء 14 أبريل 2021، على الساعة 18:00 مساء، بالملعب الجماعي لتازارين، حفلا تكريميا على شرف اللاعب حميد المناصفي، حارس مرمى فريق الكبار.

هذا التكريم يتزامن مع 14 أبريل، تاريخ الاحتفال باليوم العالمي لحراس مرمى كرة القدم، و ذلك تقديراً لما قدمه المناصفي حارس عرين زكونو تازارين من تضحيات و أداء جيد رفقة زملائه في فريق الكبار، خلال الموسم الماضي 2019-2020، في بطولة القسم الشرفي لعصبة الجنوب لكرة القدم-مراكش فرع ورزازات.

ولتجسيد هذا التكريم، وضعت الجمعية برنامجا احتفاليا رمزيا يتضمن، تنظيم مباراة تكريمية استعراضية، نبذة عن الحارس، كلمات في حق المحتفى به، تسليم تذكار التكريم و الشهادة التكريمية.

وأعرب المناصفي عن سعادته بتقدير وتكريم جمعية زكونو الرياضية، وحرصها على الدعم المتواصل للاعبي الفريق الذين قدموا و ساهموا بدورهم في ظهور الفريق بمستوى جيد خلال أول مشاركة له في العصبة.

وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية ستقيم خلال هذه السنة حفل ختام مشروع «النهوض برياضة كرة القدم بتازارين لدى الجنسين 2020-2021»، بشراكة مع مؤسسة فرنسا وجمعية الهجرة والتنمية المكلفة بتنفيذ برنامج المؤسسة بالمغرب والذي يحمل اسم «البحر الأبيض المتوسط من ضفة إلى أخرى»، حيث سيتم خلاله تكريم وجوه رياضية في كرة القدم، بحضور الشركاء والفاعلين الرياضيين ووسائل الإعلام.

محمد خلوفي

شاهد أيضاً

“الأمن الرقمي وحماية الطفولة” محور ندوة علمية بمدينة بن جرير

قارب مشاركون في ندوة علمية نظمت، مؤخرا، ببن جرير، موضوع “الأمن الرقمي وحماية الطفولة”، وسبل ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *