صندوق كورونا.. مجموعة مركز السيارات الشريف تساهم بمبلغ 50 مليون درهم

أعلنت مجموعة مركز السيارات الشريف عن مساهمتها بمبلغ 50 مليون درهم لدعم المملكة في الجهود المبذولة لمكافحة جائحة كورونا وتداعياتها الاقتصادية التي تمس البلاد.

وقال بلاغ للمجموعة توصلنا بنسخة منه، بأن “مجموعة مركز السيارات الشريف المستورد للعلامة التجارية أودي، فولسفاكن، فولسفاكن عملية، سكودا، بورش وبينتلي، تساهم بدورها في الحملة التضامنية الوطنية لمواجهة جائحة كورونا “كوفيد 19″ وتتبرع بمبلغ 50 مليون درهم للصندوق المخصص لهذه الأزمة، والذي أعطى انطلاقته الملك محمد السادس لتدبير هذه الجائحة وتبعياتها على الاقتصاد الوطني”.

وأضاف البلاغ “هذه المساهمة بإسم جميع زبنائنا الذين يمثلون مصدر قوتنا و بها نحرص على مساندة الدولة التي تقوم بالعديد من المجهودات من أجل تحدي هذه الظروف الصحية الاستثنائية”.

وحسب المصدر ذاته، تعد مجموعة مركز السيارات الشريف، ومنذ قرن من الزمن عنصرا فعالا في توزيع وإصلاح السيارات بالمغرب، كما تساهم في تجهيز ونقل المواطنين المغاربة الذين وضعوا ثقتهم فيها، وبهذا تساهم في إنعاش الاقتصاد الوطني.

وعبرت المجموعة عن تجديد التزامها بالانخراط في جميع العمليات التي تساهم في تطوير البلاد وضمان الراحة والسكينة لمواطنيها.

امرزيك.ر

شاهد أيضاً

“ءاگلِّيدْ ن-ءيجْدِّيگنْ” أو “سلطان الزهور”، عنوان الأغنية الجديدة للفنانة زورا تانيرت

أغنية ءاگلِّيدْ ن-ءيجْدِّيگنْ ⴰⴳⵍⵍⵉⴷ ⵏ ⵉⵊⴷⴷⵉⴳⵏ من كلمات الشاعر المغربي سعيد إد بناصر وألحان الفنان المغربي الراحل عموري مبارك.. ارتأت ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *