كاش بلوس تواكب برنامج “مساندة” لصرف المساعدات الاجتماعية للمستفيدين

في إطار الأزمة الصحية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا، تم اختيار مجموعة كاش بلوس من بين مؤسسات الدفع التي سوف تقوم بصرْف المساعدات المالية التي قررتها الحكومة، والمدفوعة من الصندوق الخاص بتدبير هذه الجائحة.

وقال بلاغ لمجموعة كاش بلوس، بانها ستعمل على دعم عملياتي لتدبير صرف المساعدات المالية حيث ستقوم، ابتداء من 6 أبريل 2020،  بصرف التعويضات دعماً للأشخاص المتأثرين بالحجر الصحي وتمكيناً لهم من مواجهة الظروف الناجمة عن توقف عملهم.

واكد البلاغ، انه بالإضافة إلى شبكة فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المغرب، ستقوم كاش بلوس بتعبئة وكالاتها المتنقلة لتلبية احتياجات المواطنين حتى في الأماكن النائية. مضيفة أن للحصول على هذه التعويضات، سوف يتلقى المستفيدون رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز التعويض، وكذا مؤسسة الدفع التي يجب التوجه إليها للاستلام، وذلك عن طريق تقديم البطاقة الوطنية والرمز المذكور.

وللإشارة فوكالات كاش بلوس تضمن  استمرارية العمل بكل مسؤولية وأمان، حيث تمتثل للتدابير والقواعد الخاصةً بالصحة والوقاية، وفق توصيات السلطات الصحية. وهكذا، تخضع الوكالات لتعقيم منتظم، ويتم تجهيزها بمناديل ورقية ومعقم اليدين وكذا اشعارات لاحترام مسافة الأمان بين الزبناء.

شاهد أيضاً

الريف زمن الحماية الإسبانية

صدر حديثا كتاب للاستاذ ميمون أزيزا أستاذ بكلية الآداب والعلوم الإنسانية-جامعة مولاي اسماعيل مكناس شعبة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *