أخبار عاجلة

ميدي1 تطلق منصة رقمية جديدة”Medi1Podcast”

أطلقت ميدي1 منبرا رقميا جديدا “بودكاست”، وهو منصة إعلامية تمنح تجربة جديدة للاستماع الرقمي.  

ويتيح التطبيق الجديد “Medi1Podcast” المتوفر على جميع الهواتف الذكية، أو عبر المنصة الرقمية “medi1podcast.com“،  اكتشاف العديد من كبسولات البودكاست لروايات اجتماعية ورؤى جديدة للأخبار والتحاليل في مجال السياسة، الاقتصاد، الرياضة والثقافة، بوتيرة يومية وأسبوعية.

 وذكر بلاغ توصلنا بنسخة منه، أن “الكبسولات الصوتية تتضمن  محتويات جديدة مخصصة لمنصة البودكاست، وباقة من الإنتاجات الإذاعية والتلفزية المتميزة، والتي أعيد توضيبها لتيسير الاستماع من طرف مستعملي البودكاست واستقطاب جمهور متعطش للجودة والاستمتاع”.

 وأضاف أنه “على غرار منصات البودكاست التي تعرف تطورا ملحوظا واستحسانا متزايدا في جميع أنحاء العالم، فإن منصة “البودكاست” الجديدة لميدي1 تهدف إلى خلق المزيد من التجديد والابتكار لجمهورها في المملكة، والمنطقة المغاربية والقارة الافريقية، مواكبة في نفس السياق لتطور الاستهلاك الإعلامي الرقمي على الصعيد الدولي”. 

 وأعلن أنه “بداية من اليوم، يمكن للجمهور العريض تنزيل تطبيق “Medi1Podcast” على الهواتف الذكية، أو نقر “medi1podcast.com“، لاكتشاف أولى حلقات الكبسولات المتوفرة والاشتراك في العروض المفضلة لكل مستمع، كما يمكن الاستمتاع بكبسولات “البودكاست” لميدي1 على المنصات العالمية Spotify و Apple Podcast و Google Podcast.”

شاهد أيضاً

أخنوش: “صندوق الأمازيغية” سيبدأ بـ200 مليون درهم ليصل إلى مليار درهم سنة 2025

أوضح رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، أن تمويل صندوق خاص بتفعيل الطابع الرسمي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *