أخبار العالم الأمازيغيأخبار المغرب

المغرب يتخلى عن الساعة الإضافية و يعود إلى (توقيت غرينيتش) ابتداء من آخر فصل الصيف

   أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، عودة المغرب إلى اعتماد الساعة القانونية (غرينتش)، ونهاية العمل بالتوقيت الإضافي (غرينتش+1)، ابتداءً من أواخر صيف هذه السنة 2026.

و قال أخنوش، في تصريح لوسائل الإعلام، إن هذا القرار جاء ثمرة  عدة اجتماعات انعقدت في إطار الأغلبية، والتي كانت دائمًا تثير أن هذه الساعة الإضافية تطرح إشكالية للمواطنين ”.

وأضاف رئيس الحكومة أن قرار العودة إلى اعتماد توقيت غرينتش يأتي “استجابة لمطالب المواطنين”..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى