بالإجماع انتخاب السيد عبدالعزيز ملوك رئيسا لجمعية الأهداف النبيلة

بمقرها الكائن بنادي الكتاب محمد بن علي الدكالي بسلا، انتخب السيد عبد العزيز ملوك بالإجماع، رئيسا لجمعية الأهداف النبيلة.

​وأبانت اللجنة المشرفة على سير أطوار الجمع العام الذي حضره كل أعضاء المكتب الاداري وجل أعضاء مكتبها التنفيذي المنتهية ولايته عن تنظيم محكم في سير عملية الجمع والعملية الانتخابية للمكتب التنفيذي الجديد.
وقد سجل الحضور وساكنة حي شماعو والأحياء المجاورة بارتياح كبير أن هذه المحطة، مرت في أجواء عادية سادها التفاهم والانضباط لقرارات الجمع العام للجمعية الذي اتسمت كل المداخلات به في عمومها بارتفاع مستوى الوعي وروح المسؤولية.

هذآ وقد نوه السيد عبد العزيز ملوك، بالمجهودات التي تبذلها السلطات المحلية وأعوانها ومعها كافة المتدخلين في عملية الإنقاذ الجارية باقليم الحوز.
كما شدد على التنويه عاليا والدعاء لسيدنا المنصور بالله جلالة الملك محمد السادس بالنصر والتمكين وطول العمر الذي أعطى تعليماته منذ الساعة الأولى لوقوع الزلزال قصد التكفل بدفن الموتى وتوفير العناية والرعاية اللازمة للمصابين والناجين.
وأكد المتحدث على ضرورة انخراط الجمعية قريبا في عملية دعم كل المبادرات التي تنشدها القوى الحية والأنفاس الحرة في البلاد من أجل التخفيف من معاناة إخواننا بالمناطق المنكوبة.

شاهد أيضاً

هشام نوستيك الملقب ب “كافر مغربي”: عندما “يفشل الاندماج يميل الناس إلى الانعزال في تحزبات ومجموعات

أكد هشام نوستيك ” المعروف بـ”كافر مغربي” أن أبناء المهاجرين المسلمين في أوروبا بشكل عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *