“كتبية” توزع 10 آلاف وجبة كاملة يوميا على المحتاجين والمستشفيات

أعلنت مجموعة كتبية عن انخراطها في زخم التضامن الوطني الرامي إلى مكافحة تداعيات جائحة فيروس كورونا ” كوفيد 19 “.

وذكرت المجموعة في بلاغ لها، أنها تنفذ مجموعة من التدابير، منذ بداية انتشار الوباء، حيث تقوم بتوزيع 10 آلاف وجبة كاملة يوميا على الأشخاص المحتاجين وعلى مستوى عدة مستشفيات في الدار البيضاء والمحمدية وسطات.

وأضافت أنها توفر أيضا مجموعة من منتجات كتبية من اللحوم الحمراء والدواجن للعديد من العائلات المحتاجة، موضحة أنه يتم توزيع هذه الوجبات والمنتجات بالتنسيق مع السلطات المحلية، وكذلك مختلف الفاعلين بالمجتمع المدني.

وحسب البلاغ، فإنه من خلال هذه المساهمات، تعبر مجموعة كتبية عن دعمها الكامل للجهود التي تبذلها السلطات المغربية من أجل مكافحة هذه الأزمة الصحية غير المسبوقة بشكل فعال.

وفي الوقت نفسه، عملت مجموعة كتبية على ضمان أقصى قدر من الأمن لموظفيها ولعملائها، مشيرة إلى أنه من أجل سلامة الجميع، فقد تم اتخاذ العديد من الإجراءات على مستوى مختلف وحدات الإنتاج بالمجموع.

ومن بين هذه الإجراءات، العمل على تطبيق التباعد الاجتماعي، والتشجيع على العمل عن بعد قدر الإمكان، وكذا تخصيص جلسات توعوية حول فيروس ” COVID 19 ” لفائدة موظفي مكاتب ومصانع الشركة .

ويضاف إلى ذلك التعقيم المنتظم لجميع مباني المجموعة، مع تركيب موزعات مطهر الأيدي، وتزويد جميع الموظفين بالأقنعة والقفازات.

كما تم وضع ممرات للتعقيم في جميع مداخل المصانع، مع الحرص على مطالبة كل الموظفين بغسل أيديهم بشكل متكرر، علاوة على حظر التجمعات، تم إغلاق صالة الألعاب الرياضية بالمصنع حتى إشعار آخر.

وتحرص المجموعة، التي تأسست منذ أكثر من 35 سنة، على جودة منتجاتها، حيث تولي أهمية كبيرة لأصل وجودة المواد الأولية المستخدمة.

ومنذ سنة 2003، حصل نظام الإدارة المتكامل كتبية على شهادات جودة مختلفة، منها، ISO 9001 للجودة، ISO 22000 ، وFSSC 22000 لسلامة الأغذية

شاهد أيضاً

الأمازيغ والتبو يُصعّدان ضد مسودة الدستور الليبي

عبر المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا والحراك الوطني لشباب الطوارق والتبو عن رفضهم الاستفتاء على مسودة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *