مليلية تفتتح “سوق المنتوج الأمازيغي” بمناسبة رأس السنة 2972

افتتحت وزارة التعليم والثقافة بمدينة مليلية يوم الثلاثاء 21 دجنبر، فترة تقديم الطلبات للمشاركة في “سوق المنتوج الأمازيغي”، الذي تقرر افتتاحه خلال 15 يناير 2022 في ساحة دي لاس كالتوراس من الساعة 10:00 إلى الساعة 02:00 مساءً ومن الساعة 05:30 مساءً إلى الساعة 09:00 مساءً، وهي الفترة التي يجب أن تظل فيها الأكشاك المخصصة لبيع المنتوجات الأمازيغية مفتوحة.

كما نُشر في BOME أن الموعد النهائي لتقديم الطلبات سيكون في 02 يناير 2022، وستفتح هذه التظاهرة في وجه الحرفيين والتجار والمجموعات والجمعيات الأمازيغية المنتمية لمدينة مليلية، وكذلك أصحاب المنتجات المتميزة والمرتبطة بالثقافة الأمازيغية (الديكور ، أدوات المطبخ ، إلخ).

يجب على الراغبين في المشاركة أن يرسلوا طلباتهم إلى البريد الإلكتروني contestintercultura@melilla.es وأن يشمل الطلب الاسم واللقب ورقم الهوية أو الإقامة / أو جواز السفر والعنوان ورقم هاتف الاتصال.

يمكن أيضًا تنزيل تطبيق المشاركة من الموقع www.melilla.es. ويجب على المشاركين تعبئة الاستمارة وتسليمها إلى مكتب منطقة الاحتفال، في Cándido Lobera nº12 Auditorium Carvajal ، أو ملء طلب عام وتسليمه في نفس المكان، وذلك من الساعة 09:30 إلى الساعة 13:00، طيلة أيام دفع الطلبات.

ستميز هذه المبادرة المنتوج الأمازيغي، وستعرف بحرفهم وحضاراتهم، كما سيرفق هذا النشاط الثقافي الاقتصادي بمجموعة من الأنشطة الثقافية والاحتفالية بمناسبة رأس السنة الأمازيغية 2972/2022.

شاهد أيضاً

استمرارية مبادرة “تافسوت ن أوسيرم” و أول مشروع للتدبير الذاتي للنفايات بإزيلف

راسلت جمعية أصدقاء واحة إزيلف كل من رئيس جماعة أفركلى السفلى و رئيس المجلس الإقليمي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.