اجتماع مكتب الفيدرالية الوطنية للمرأة عقب فاجعة الزلزال

صدر تقرير عن اجتماع مكتب الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية، والذي انعقد يوم السبت 09 شتنبر على الساعة السابعة مساء، بتقنية المحادثة عن بعد، خُصِص جدول أشغاله لموضوع فاجعة الزلزال الذي ضرب المغرب مساء الجمعة 08 شتنبر.

نوهت السيدة أمينة ابن خضراء رئيسة الفيدرالية بمساهمة الفيدرالية في عملية التضامن مع الساكنة المتضررة من آثار الزلزال الكارثي، وقدمت باسم كافة العضوات أحر التعازي لأهل الضحايا متمنية الشفاء العاجل للمصابين، وأشادت كذلك بمخرجات الاجتماع الذي ترأسه جاللة الملك بالديوان الملكي، خاصة فيما يتعلق باستمرارية الانقاذ، وإعادة تأهيل وإعمار المناطق المتضررة.

كما نوهت الفيدرالية بعمل السلطات المغربية وتعبئتها الشاملة وجميع القوى الحية على انخراطها قصد مواجهة الأزمة، وفق التوجيهات الملكية السديدة، وأشادت بروح التضامن والمسؤولية والمواطنة التي يتحلى بها الشعب المغربي.

وتقدمت رئيسة الفيدرالية بكلمات الشكر والامتنان لجميع المؤسسات والمنظمات والقيادات السياسية الدولية التي تربطها بها علاقات تعاون لمؤازرتها للشعب المغربي، وكل الجهات التي اتخذت هذه الخطوة الانسانية، كما اكدت الفيديرالية على الانخراط في عملية الدعم المادي والمعنوي للساكنة المنكوبة.

شاهد أيضاً

في دورته ال16.. مهرجان “فستيفال تيفاوين” يستحضر “الهجرة”

تستعد جمعية “فستيفال تيفاوين”، بدائرة تافراوت، إقليم تيزنيت، لتنظيم الدورة 16 لمهرجان تيفاوين، أيام 15، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *