“المندوبية الإقليمية للمقاومة وجيش التحرير” بالحسيمة توفر خدمات عن بعد لفائدة المنتمين لأسرة المقاومة و جيش التحرير بالإقليم

أعلنت المندوبية الإقليمية للمقاومة وجيش التحرير بالحسيمة عن توفير خدمات عن بعد لفائدة المنتمين لأسرة المقاومة و جيش التحرير بالإقليم.

وأوضحت المندوبية في بلاغ لها، العملية تندرج في إطار مواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) و التزاما منها بقواعد الحجر الصحي التي أقرتها السلطات العمومية المختصة.

وأوضحت  أنه بإمكان المرتفقين تتبع ملفاتهم أو طلب الخدمات المقدمة عن بعد عبر الاتصال طيلة ايام العمل وأوقات الدوام الاداري المعمول به على الرقمين الهاتفيين 0674908013 و 0539982094 أو الفاكس رقم 0539982094 وكذا البريد الالكتروني hcar.alhoceima@gmail.com.

وأضافت أنها “تحرص أيضا على الاتصال هاتفيا بالمقاومين الأحياء وذوي حقوق المتوفين منهم للاطمئنان والاستفسار عن أحوالهم الصحية والاستماع لمطالبهم وانتظاراتهم”.

وأشارت المندوبية الإقليمية إلى أن أفراد أسرة المقاومة و جيش التحرير بإقليم الحسيمة قدموا مساهمة مالية في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا الذي أحدث بتعليمات ملكية، مساهمة منهم في حملة التضامن الوطني وتلبية منهم للواجب الوطني.

شاهد أيضاً

الأمازيغ والتبو يُصعّدان ضد مسودة الدستور الليبي

عبر المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا والحراك الوطني لشباب الطوارق والتبو عن رفضهم الاستفتاء على مسودة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *